هذا ما طلبه محافظ الدقهلية من مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة

هذا ما طلبه محافظ الدقهلية من مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة جانب من الاجتماع بجمصة الصناعية - إعلام محافظة الدقهلية

شدد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، على سرعه الانتهاء من إقامة نقطة الشرطة بمنطقة جمصة الصناعية.

وكلف محافظ الدقهلية مدير المنطقة الصناعية، بالتنسيق مع مدير مديرية الأمن، لتلافي كافة الملاحظات التي أبداها مدير أمن الدقهلية، اللواء محمد حجي، عقب زيارته لمبنى نقطة الشرطة في نوفمبر الماضي، وذلك تمهيدًا لاستلام المبنى من قبل مديرية أمن الدقهلية وافتتاحه رسميًا في 25 يناير المقبل بمناسبة أعياد الشرطة.

جاء هذا خلال اجتماع مجلس إدارة المنطقه الصناعية بجمصة، اليوم الخميس، برئاسه الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، لمناقشة عدد من المشروعات الاستثمارية الجديده بالمنطقة، والتي ستقام على مساحة 108 أفدنة تمثل المرحلة الرابعة في المنطقة الصناعية بجمصة.

وشدد شاروبيم على ضرورة قيام مجلس إداره المنطقه بالتحقق من جدية المستثمرين المتقدمين للحصول على أراض لمشروعاتهم في المرحلة الرابعة.

وطالب شاروبيم اللجنة الفنية التحضيرية المشكلة من مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة، والتي تضم في عضويتها خبراء فنيين وقانونيين، بضروره عقد مقابلات فردية مع المستثمرين ومناقشتهم في كافة الجوانب المتعلقة بمشروعاتهم الجديدة، للاطمئنان على مدى جديتهم في إقامة المشروعات الجديدة.

على أن يتم العرض من اللجنة على مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة، في اجتماعه القادم لمناقشة ماتوصلت إليه اللجنة، وفي حال الموافقه على أي مشروع يقوم المجلس بإرسال خطاب لهيئة الاستثمار، مع إخطار المستثمر بالمستندات المطلوبة لتجهيزها لاتخاذ قرار بتخصيص الأراضي المطلوبة لإقامة المشروعات.

الوسوم