مصرع 4 وإصابة 18 في حوادث متفرقة بالدقهلية

مصرع 4 وإصابة 18 في حوادث متفرقة بالدقهلية تمركز سيارات إسعاف - تصوير محمود سيد الأهل

لقي 4 مصرعهم وأصيب 18 آخرين، في حوادث متفرقة، بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، بحسب مصادر أمنية.

ولقي شخص مجهول الهوية مصرعه، إثر سقوطه من قطار بمزلقان الجوابر بمدينة ميت سلسيل، وتم نقل جثته للمستشفى لكشف هوايته.

فيما شهد طريق “الجمالية – الشيخ حمام” حادث تصادم بين سيارة ملاكى وتوك توك، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الجمالية لتلقي العلاج.

وأصيب شخص إثر سقوطه من قطار بمحطة قرية تفهنا الأشراف التابعة لمركز ميت غمر، وتم نقله للمستشفى ميت غمر، وتبين أنه “وائل. ا.خ” 38 عاما، يقيم بقرية أوليلة ومصاب ببتر بالساق اليسرى.

واصدمت سيارتين ملاكي أمام مدينة المنصورة الجديدة، مما تسبب في إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى جمصة لتلقي العلاج.

وأصيب 5 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على الطريق الدولى بالقرب من الكسارة، وتم نقل المصابين لمستشفى جمصة.

ولقي طالب مصرعه أثر تصادم قطار بمزلقان العصافره، وتبين أنه وسام. ا. ع، 17 عاما، يقيم بقرية بساط طلخا، وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى شربين.

واصدمت دراجة نارية بتروسيكل أمام حي الزغفران على الطريق السريع، ما تسبب في إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى الدولي لتلقي العلاج.

وشهد طريق “المقاطعة- شبرا سندى” حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك، أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهما لمستشفى السنبلاوين.

كما شهد طريق “السعدية – شربين” تصادم دراجة نارية في سيارة ملاكى، مما أسقر عن إصابة 3 أشخاص، وتم تحويلهم لمستشفى شربين لتلقى العلاج.

وانقلبت دراجة نارية أمام قرية عزبة الصفيح التابعة لمركز المنصورة، ما أسفر عن إصابة شخص، وتم تحويله لمستشفى طوارئ المنصورة لتلقي العلاج.

وصدمت دراجة نارية طفل أمام استاد جامعة المنصورة، وتم نقل الطفل لمستشفى طوارئ المنصورة لتلقى العلاج اللازم.

وأصيب شخص في حادث انقلاب دراجة نارية أمام قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا، وتم نقله لمستشفى طوارئ المنصورة لتلقى العلاج.

ولقي عاملين مصرعهما، إثر سقوطهما من أعلى سقالة بالطابق الخامس، خلال تشطيب واجهة مبنى أحد العقارات تحت الإنشاء، بمدينة المنصورة، وبالفحص تبين مصرع كلًا من “المتولي.ح”، 50 سنة، ومقيم بمنطقة كفر البدماص، “محمود. أ”، 45 سنة، ومقيم بمنطقة مشعل.

الوسوم