مد خط طرد الصرف الصحي بـ”بلقاس” إلى المصرف العمومي

مد خط طرد الصرف الصحي بـ”بلقاس” إلى المصرف العمومي

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة من التخطيط العمراني والري والبيئة ورئاسة مركز ومدينة المنصورة لمعاينة شارع “مروى الري” بقرية نقيطة التابعة لمركز المنصورة.

وأكد محافظ الدقهلية ـ خلال لقائه المواطنين ـ إزالة كافة المخالفات والتعديات سواء كانت على حرم الطريق أو حرم “المروى” وإعادة الاتساع إلى طبيعته لتسهيل الحركة وتنفيذا للقانون، حسب بيان إعلامي.

جاء قرار محافظ الدقهلية، استجابة لشكوى أحد مواطني القرية عن تعدي بعض الأهالي على حرم “المروى” مما يسبب إعاقة لحركة سير السيارات والأهالي وتقليل اتساع الشارع المؤدي إلى القرية.

كما  شدد محافظ الدقهلية على ضرورة القيام بتطهير الترعة التي تمر بقرية الخلالة التابعه لمركز بلقاس، حماية لصحة المواطنين، بعد أن تضرر أحد المواطنين من أن محطة الصرف الصحي بالقريه تقوم بصرف ناتجها في الترعة، وطلب نقل خط صرف ناتج المحطة إلى المصرف العمومي الذي يبعد 200 متر عن موقع المحطة.

واستفسر محافظ الدقهلية خلال لقائه الأسبوعي بالموطنين، من مسؤول الشركة الذي حضر اللقاء، عن الموقف التنفيذي، وأجاب أن الشركة عاينت بالمشاركة مع مجلس المدينة، الموقع الذي يتضرر منه المواطن، وبالفعل تقرر مد خط الطرد إلى المصرف العمومي على أن يتم التنفيذ في الميزانية الجديدة التي يبدأ العمل بها في شهر يوليو المقبل.

الوسوم