ولاد البلد

مدير مدرسة يتحرش بطالبة وتطوير منطقة سندوب أبرز أحداث الأسبوع بالدقهلية

مدير مدرسة يتحرش بطالبة وتطوير منطقة سندوب أبرز أحداث الأسبوع بالدقهلية محافظة الدقهلية - تصوير: سمير وحيد

شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع المنقضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها مدير مدرسة يتحرش بطالبة وتطوير منطقة سندوب.

نيابة منية النصر تحبس مدير مدرسة بالدقهلية لتحرشه بطالبة

قرر مدير نيابة منية النصر بمحافظة الدقهلية، يوم الثلاثاء، حبس مدير مدرسة إعدادية بالدقهلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات فى واقعة اتهامه بالتحرش بطالبة بالصف الثالث الإعدادى بالمدرسة، بعد استدراجها إلى مكتبه، بحجة تسليمها الكتب الدراسية، وتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها وتقبيلها.

محكمة أرشيفية
محكمة – أرشيفية

العثور على جدران فرعونية في قرية دنديط بميت غمر

عثر عمال مشروع الصرف الصحي بقرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، يوم الاثنين الماضي، على جدران مرسوم عليها أشكال وحروف فرعونية أثناء عملية الحفر لمشروع صرف صحي بالقرية، فتم إيقاف الأعمال وإبلاغ الجهات المعنية، وقد قررت الأجهزة الأمنية نقلها إلى المخزن المتحفي.

 صورة من القطعة الأثرية - صورة بواسطة أثار الدقهلية
صورة من القطعة الأثرية – صورة بواسطة أثار الدقهلية

إحالة مسؤولى الامتحانات شرق المنصورة للتحقيق

أحال على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، يوم الأحد، مسؤولى لجنة امتحان بإدارة شرق المنصورة التعليمية إلى التحقيق بالشؤون القانونية، لقيامهم بتوزيع ورقة امتحان لمادة التربية الدينية الخاصة بالترم الثانى، بدلا من امتحان الترم الأول، للصف الثالث الابتدائى، مما تسبب فى انهيار الطلاب، ودخولهم فى حالة بكاء.

على عبد الرؤوف وكيل وزارة التعليم بالدقهلية - بواسطة إعلام مديرية التربية والتعليم
على عبد الرؤوف وكيل وزارة التعليم بالدقهلية – بواسطة إعلام مديرية التربية والتعليم

محافظ الدقهلية يوقع اتفاقية تطوير منطقتين بالمنصورة

وقع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والمهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، يوم الأحد، اتفاقية تعاون لتطوير منطقتى (وسط المدينة – سندوب جنوب المدينة)، بمدينة المنصورة، بتكلفة حوالي 250 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء من أعمال التطوير خلال 12 شهراً.

جانب من التوقيع - صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
جانب من التوقيع – صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية يزور كنائس المنصورة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عددا من الكنائس وكتدرائية العزراء مريم بالمنصورة لتهنئة أقباط المحافظة بعيد الميلاد المجيد، يوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن المسلمين والمسيحيين فى مصر يضربون أروع الأمثلة للمحبة والسلام، وأنهم نسيج واحد على مر العصور وسيظلون كذلك نسيج واحد تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الأخوة والوطنية.

محافظ الدقهلية يزور كنائس المنصورة - صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
محافظ الدقهلية يزور كنائس المنصورة – صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية

الدقهلية تشهد تقلبات جوية خلال الأسبوع

شهدت محافظة الدقهلية تقلبات جوية خلال هذا الأسبوع بطقس بارد ممطر على جميع أنحاء المحافظة، وتزداد البرودة خلال فترات الليل.

الطقس - تصوير محمود عبد المنعم
الطقس – تصوير محمود عبد المنعم – صورة أرشيفية
الوسوم