مداهمة بؤرة للاتجار بالمخدرات و26 ميدالية لـ”جزيرة الورد”.. أبرز أحداث الأسبوع بالدقهلية

مداهمة بؤرة للاتجار بالمخدرات و26 ميدالية لـ”جزيرة الورد”.. أبرز أحداث الأسبوع بالدقهلية محافظة الدقهلية - تصوير ريهام مصطفى

شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها مداهمة بؤرة للاتجار بالمخدرات، وتأجيل قضية طالبة الـ”7%”، و26 ميدالية لنادي جزيرة الورد.

محكمة القضاء الإداري - مشاع إبداعى
محكمة القضاء الإداري – أرشيفية

تأجيل قضية طالبة الـ7% بالدقهلية لـ16 أكتوبر المقبل

أجلت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بالمنصورة، نظر القضية رقم 22686 لسنة 41 ق، المرفوعة ضد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ووزير التربية والتعليم من الطالبة سمر السيد عبد ربه، والمعروفة بطالبة الـ7%، إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل للنطق بالحكم في الطعن بالتزوير.

نادي جزيرة الورد - الصفحة الرسمية للنادي بفيسبوك
نادي جزيرة الورد – الصفحة الرسمية للنادي بفيسبوك

نادي جزيرة الورد يحصل على 26 ميدالية في السباحة بالإسكندرية

حصل أبطال فريق نادي جزيرة الورد للسباحة على 26 ميدالية متنوعة بين ميدليات برونزية وفضية وذهبية في بطولة منطقة الإسكندرية للسباحة، وأعلن النادي أن أبطال مرحلة 11 سنة و14 سنة حصلوا على مراكز متقدمة خلال مشاركتهم في البطولة.

الدكتور كمال شاروبيم أثناء جولته بالمدارس - العلاقات العامة بمحافظة الدقهلية
الدكتور كمال شاروبيم أثناء جولته بالمدارس – العلاقات العامة بمحافظة الدقهلية

إحالة مدير إدارة طلخا التعليمية للتحقيق

قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، إحالة مدير إدارة طلخا التعليمية للتحقيق، وإيقاف مدير مدرسة أحمد حسن الزيات عن العمل، بسبب سوء حالة المدرسة، جاء ذلك خلال تفقده لعددا من الفصول بالمدرسة لمتابعة مدى استعدادها وجاهزيتها لاستقبال الطلاب.

أثناء جولة يحيى السيد باشا - العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم
أثناء جولة يحيى السيد باشا – العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم

إحالة جميع العاملين بمدرسة ميت بدر الإعدادية للتحقيق

قرر يحيى السيد باشا، مدير عام إدارة غرب المنصورة التعليمية بمحافظة الدقهلية، إحالة جميع العاملين بمدرسة ميت بدر خميس الإعدادية للتحقيق، بسبب اكتشافه غياب هيئة المدرسة بالكامل عن العمل.

جاء ذلك خلال قيامه بجولة مفاجئة على رأس لجنة من الإدارة لمتابعة استعدادات المدارس لاستقبال للعام الدراسي الجديد.

محافظ الدقهلية - صورة بواسطة المركز الإعلامى لمحافظة الدقهلية
محافظ الدقهلية – المركز الإعلامي بالمحافظة

ضبط 20 محلا للبيع بأزيد من السعر الرسمي

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عن تحرير 20 محضر مخالفة لمحلات ومنشآت تجارية بمركزي أجا ونبروه، تبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.

وقال السيد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، إن المحاضر شملت 13 محضرا لمحلات مواد غذائية، بسبب عدم الإعلان عن الأسعار والبيع بأزيد من السعر، ومحضر لمحل حدايد وبويات، ومحلين لبيع قطع غيار سيارات وموتوسيكلات، وسنترال، ومحلين لبيع الأدوات الصحية.

اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية - العلاقات العامة بمديرية الأمن
اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية – العلاقات العامة بمديرية الأمن

الأمن يداهم بؤرة للاتجار بالمواد المخدرة في الدقهلية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع شرق الدلتا، من إلقاء القبض على عاطلين بمركز شربين، وبحيازتهم 200 كيلو من مخدر البانجو وكميات من الحشيش والهروين والأسلحة النارية والبيضاء.

وأسفرت الحملة عن ضبط المتهمين حال وجودهما بمسكنها، وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 200 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 750 جرام، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 600 جرام، وبندقية خرطوش عيار 12 مم، و15 طلقة لذات العيار، و4 قطع أسلحة بيضاء، ومبلغ مالي قدره 27 ألف جنيه، وهاتفي محمول، وميزان، وأدوات تستخدم في تجزئة وتغليف المواد المخدرة وسيارة ملاكي.

الوسوم