محافظ الدقهلية يوقف مدير مركز شباب ميت خميس عن العمل

محافظ الدقهلية يوقف مدير مركز شباب ميت خميس عن العمل محافظ الدقهلية يتفقد مركز شباب ميت خميس

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، وقف مدير مدير مركز شباب ميث خميس عن العمل لعدم تواجده بالمركز واحتساب اليوم غياب لكل العاملين غير المتواجدين بالمركز.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها شاروبيم اليوم السبت، لعدد من قرى مركز المنصورة.

وحسب بيان صادر عن المحافظة، شدد شاروبيم على ضرورة استغلال الإمكانيات المتاحة بالمركز من المعدات والأجهزة الرياضية، وأثناء جولته بقرية ميت خميس أجرى المحافظ اتصالا بوكيل وزارة التموين بالدقهلية، طالبه بسرعة تشكيل لجنة لبحث أسباب وجود مستودع أنابيب البوتجاز داخل الكتلة السكنية، مما يشكل تهديدًا على حياة المواطنين، كما طالب ببحث البدائل لتوفير الأنابيب مع تأمين المنطقة بالاشتراك مع الأجهزة المعنية.

 

كما أعلن شاروبيم عن غضبه لوجود القمامة في محيط المدرسة الابتدائية بالقرية، وكذلك على الطريق المؤدي لقرية أويش الحجر، التي وصل إليها استمرار للجولة المفاجئة، حيث لاحظ وجود نقص في أعداد الأطباء في تخصصات الجلدية والباطنة والعظام وعدد من فريق التمريض بالوحدة الصحية.

وأجرى المحافظ اتصالا هاتفيا بالدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، وطالبه بتوفير احتياجات الوحدة الصحية من الأطباء وهيئة التمريض.

وأشاد “شاروبيم” بالإمكانيات المتاحة بالوحدة من مباني وتجهيزات، وشدد على ضرورة رفع كفاءة العاملين فيها، حتى تقدم خدماتها للمواطنين في قرية أويش الحجر والقرى المجاورة.

الوسوم