ولاد البلد

محافظ الدقهلية يشهد حفل تكريم طلاب التربية الخاصة بمنية نصر

محافظ الدقهلية يشهد حفل تكريم طلاب التربية الخاصة بمنية نصر شاروبيم يشهد احتفالية تكريم طلاب التربية الخاصة بمنية النصر

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، الحفل الذي أقيم لتكريم طلاب التربية الخاصة بمناسبة يوم المعاق، بحسب بيان صادر عن المحافظة.

وبحسب البيان، جاء ذلك بحضور الدكتورة هالة عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لشؤون التربية الخاصة، محمود نبيه وآمال طرابية عضوا مجلس النواب، علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد عبد الغني رئيس مجلس ومدينة منية النصر.

وألقى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، كلمة أكد فيها على سعادته بوجوده بين أبنائه من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا على توفير كل الدعم لهم، كما وجه الشكر للقائمين على الحفل، كما وجه الشكر لكل أولياء الأمور الذين يسهرون على أبنائهم، والشكر للإدارة التعليمية، قائلًا “إنه من أسعد أيام حياتي أن أكون بين أبنائي من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

وطالب شاروبيم الدكتورة هالة عبد السلام بالعمل على توسيع منطومة دمج التعليم، ووجهت آمال طرابيه عضو مجلس النواب الشكر للمحافظ على الجهود التي يقوم بها ويلمسها الجميع.

شارك في الحفل عدد من طلاب وطالبات المدارس منهآ مدرسة التربية الفكرية، ومدرسة الأمل للصم وضعاف السمع الذين قدموا عددا من الأغنيات والعروض الفنية،والذين قدم لهم المحافظ جوائز مالية.

الوسوم