محافظ الدقهلية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج

محافظ الدقهلية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج

شارك الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، الاحتفال الذى نظمته مديرية الأوقاف بالمحافظة، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج بمسجد النصر بالمنصورة.

حضر الاحتفال كل من اللواء أحمد الانصاري، حكمدار مديرية الأمن، واللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس  مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وحسب بيان صادر عن المحافظة، بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الشيخ محمد الجمال، بمديرية اوقاف الدقهلية،.

وقال الشيخ طه زياده، وكيل وزارة الأوقاف، “إن رحلتي الإسراء والمعراج للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) ذكرى عطرة مباركة سجلها رب العالمين في كتابه الكريم ليتوقف الإنسان أمامها ليأخذ منها العظة والعبرة ويُقوّم نفسه وحركة حياته في علاقته بربه وبمن حوله من خلق الله”.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن تلك الرحلة الأرضية السماوية كانت سندا وتسرية لرسوله الله بعد الأزمات التي تعرض لها  في طريق الدعوة إلى الله من محن وآلام ومصاعب وتأكد أنه بالفعل بعد أن العسر يسر وبعد الضيق الفرج.

وقال زياده، إن من أهم الدروس المستفادة من ذكري الإسراء والمعراج أن تلتف الامة حول قائدها  لتنال العزة والرقى والتقدم وتسعد في دنياها وآخرها.

 

الوسوم