محافظ الدقهلية يشدد على سرعة الانتهاء من تشغيل الأتوبيس النهري

محافظ الدقهلية يشدد على سرعة الانتهاء من تشغيل الأتوبيس النهري جانب من الاجتماع - صورة بواسطة المركزالإعلامى للمحافظة

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اجتماعا اليوم الأحد، مع المسؤولين بشركة نيل القاهرة للنقل البحري، تمهيدا لتشغيل الأتوبيس النهري، وفق بيان إعلامي.

ناقش المحافظ ـ خلال الاجتماع ـ موقف الإنشاءات التي تنفذها الشركة حاليا، مشددا على سرعة تشغيل الأتوبيس النهري بالمنصورة، كما ناقش إمكانية إنشاء محطتين علي الجانب الآخر من النيل بمدينة طلخا، الأولي أمام نادي المعلمين والثانية أمام دار الصفا للأيتام، لخدمة أهالي مدينة طلخا لتخفيف الضغط علي وسائل المواصلات البرية في مدينتي المنصورة وطلخا، والتي تمثل مصدرا للشكوى الدائمة من المواطنين.

كما بحث محافظ الدقهلية مع المسؤولين إنشاء 5 مراسٍ جديدة للاتوبيس النهرى خارج المنصورة، على أن تكون فى شربين وميت غمر وأجا، وذلك لاستكمال خطوط الأتوبيس النهرى المزمع تسييرها بين مدينة المنصورة والمدن الثلاث، وذلك لنقل الركاب منها الى المنصورة.
كما تساهم فى تخفيف حدة الأزمة المرورية التى تعاني منها مدينة المنصورة والحد من الزحام فى طرقها، والذى يشكل صعوبة يواجهها المواطنين فى التنقل داخل مدينه المنصورة.

قال الدكتور كمال شاروبيم، علينا الالتزام بالبرامج الزمنية التي تم إعلانها لبدء تشغيل الأتوبيس النهري حتى يتم الوفاء بما وعدنا به المواطنين من قبل.

وأكد العمل في تعاون كامل بين مختلف الجهات كالري والزراعة وأجهزة المحافظة، لتذليل الصعوبات التي تواجه استكمال المحطات الخاصة بالأتوبيس النهري، والتي يتم إنشائها حاليا، مشيرا إلى أنه سيسعى فورا للاتصال بالوزراء المعنين لتذليل أية عقبات تواجه استكمال هذه المحطات.

حضر الاجتماع المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد، والمهندس سعد موسى، وكيل وزارة الري، والمهندس عبدالحميد فرج، مدير مديرية الطرق بالدقهلية، وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

الوسوم