محافظ الدقهلية يرسل برقية تهنئة للسيسي لفوزه بفترة رئاسة ثانية

محافظ الدقهلية يرسل برقية تهنئة للسيسي لفوزه بفترة رئاسة ثانية
أرسل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، ونيابة عن أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة، خلال حضور اللقاء الأسبوعي للمواطنين، رساله تهنئه لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لفوزه بفترة رئاسة ثانيه، محتواها “نتقدم لفخامتكم بخالص التهنئة بثقة شعب مصر العظيم وفوزكم المشرف في انتخابات رئاسة الجمهورية”.
وأكد الشعراوي، لرئيس الجمهورية، أن إصرار أبناء الدقهلية بأن يكونوا في الطليعة من أبناء محافظات مصر في خروجهم لصناديق الانتخابات بصورة غير مسبوقة لاختيار فخامتكم قائداً لمسيرة الاستقرار والتنمية، انما كان نتيجة جهودكم المخلصة خلال الفترة الماضية للحفاظ علي مقدرات الوطن واعادة بنائه والانطلاق به لآفاق المستقبل بخطي ثابتة.
وجدد محافظ الدقهلية، وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة العهد لرئيس الجمهورية، علي الوقوف خلف قيادته الحكيمة لاستكمال مسيرة التنمية، داعين المولى عز وجل أن يوفقه و يسدد خطاه لما يصبوا اليه لمصر وشعبها لتحيا آمنة مستقرة.
وفي ذات السياق وجه المحافظ، الشكر والتقدير للشعب المصري وشعب الدقهلية على الوقوف والدعم والمساندة لنجاح الانتخابات الرئاسية بالنزول والتصويت في صناديق الانتخابات، موضحاً أن الشعب الدقهلاوى أثبت عن جدارة وبإرادة صلبه قويه حرصه على مستقبل وطننا العزيز مصر.
ووجه الشعراوي، وكيل وزارة التربية والتعليم، قيام المدارس بأنحاء المحافظة خلال العام الدراسي بالعمل على ارساء مفاهيم الانتماء، واعداد برامج للتدريب على عمليه المشاركة في الانتخابات بتجارب عمليه للتلاميذ والطلاب في الفصل الدراسي ضمن الأنشطة المدرسية، لخلق روح التعاون وقبول الاخر وتعميق الانتماء، مشيراً لضرورة الاهتمام بطابور الصباح واداء تحيه العلم بجميع المدارس تعظيما لقدر علم الدولة في نفوس النشء مما يعزز الانتماء ويعلى من قدر قيمه العطاء وحمايه الوطن في نفوس الابناء منذ الصغر.
الوسوم