محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة: “المقصر سيحاسب فورا”

محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة: “المقصر سيحاسب فورا”
كتب -

تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، عددًا من شوارع مدينة المنصورة بدأت في شارع المشاية حيث اعترض على مكان إقامة الجراج متعدد الطوابق الذي بدأ إقامته أمام نادي جزيرة الورد، وطلب من رئيس حي غرب نقله إلى مكان جديد.

وشدد شاروبيم على ضرورة إخلاء الشوارع من الانتظار الخاطئ، وتحرير محاضر مخالفات لأصحاب محلات بيع السيارات الذين يشغلون مساحات كبيرة بالسيارات المخالف، كما طالب العقيد ممدوح الحصي، مدير مرور الدقهلية تحرير المحاضر فورًا.

كما طالب المحافظ رئيس الحي بإعادة الرصيف إلى وضعه الطبيعي بعد الانتهاء من عمليات توسعة الشوارع، وكذلك معالجة الحفر الموجودة بها، على أن يكون الرصف إما في ساعات متأخرة من الليل أو في أيام العطلات حتى لا تتأثر حركة المرور ويزداد الازدحام الذي يشكو منه أبناء مدينة المنصورة.

وفي شارع الدراسات بحي شرق شدد محافظ الدقهلية على ضرورة توحيد شكل الأكشاك الموجودة بالشارع، ودهانها بلون واحد للقضاء على العشوائية، ووضع لمسة جميلة بالشارع.

وطالب شاروبيم، من حسام عبداللطيف، رئيس الحي، بضرورة معالجة الحفر الناتجة عن توصيل خطوط الصرف الصحي بالشارع بطريقة مؤقتة، لحين الانتهاء من الخطوط بالكامل، حيث سيتم إعادة رصف الشارع كله، مشددًا على ضرورة إزالة الإشغالات بالشارع يوميًا، مردفًا: “أي مقصر في أداء عمله سيحاسب فورًا.

الوسوم