محافظ الدقهلية: نعيد النظر بلائحة المنطقة الصناعية لجذب المستثمرين

محافظ الدقهلية: نعيد النظر بلائحة المنطقة الصناعية لجذب المستثمرين

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، إن المنطقة الصناعية بجمصة تستوعب عددا كبيرا من المشروعات الجديدة، ومن أجل جذب مزيد من المستثمرين للعمل في المنطقة الواعدة، فإننا سنعيد النظر في اللائحة الحالية، وإدخال أي تعديلات عليها حتى تكون المنطقة أكثر جذبا للمستثمرين، وأنه لدى المحافظة خطة لتعمل المدينة بطاقة 100% من طاقة المنطقة التي لا تزال بكرا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بمدينة جمصة، حضره المهندس مختار الخولي، السكرتير العام، واللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد، والمستشار مصباح عيد، المستشار القانوني للمحافظة.

وشدد محافظ الدقهلية على أهمية الاستغلال الأمثل لمقومات المنطقة الصناعية، مع توفير كل أنواع الدعم اللازم لجميع المستثمرين، وطالب شاروبيم المستثمرين بالإقبال على إقامة مشروعاتهم في المدينة.

وطالب المحافظ، المستشار القانوني، بسرعة الانتهاء من تعديلات اللائحة بعد إبداء المستثمرين وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية لآرائهم وملاحظاتهم حتى يتسنى إعدادها في صورتها النهائية، والتي تهدف من خلالها إلى تقديم مزيد من التسهيلات للمستثمرين الحاليين والجدد.

الوسوم