محافظ الدقهلية: نسعى لتشغيل مصانع تدوير القمامة بكامل طاقتها

محافظ الدقهلية: نسعى لتشغيل مصانع تدوير القمامة بكامل طاقتها جانب من الدورة

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، نعمل على تشغيل مصانع تدوير القمامة بكامل طاقتها، إذ إنها تعمل بنصف طاقتها فقط، كما أننا نعمل على رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى قبل المدن، لشعورنا باحتياج المواطنين إلى خدمات أكثر.

وافتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، الدورة التدريبية التي تنظمها نقابة الصحفيين بمركز النيل للإعلام بالمنصورة بحضور حازم نصر، رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية.

وأكد شاروبيم، في كلمته خلال افتتاح الدورة على أن الإعلام يقف جنبا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية والحكومة لتحقيق أمال المواطنين في حياة أفضل.

وقال المحافظ، إن الحكومة تنفذ عدة برامج تدريبية، لتخرج عناصر مؤهلة وفقا لمتطلبات سوق العمل، كما تنشئ كليات وتخصصات جديدة يحتاجها السوق.

وحول سؤال عن خطط المحافظة في رفع مستوى النظافة بها، أكد محافظ الدقهلية،على أن منظومة النظافة الجديدة التي بدأت بشكل تدريجي، حققت نجاحا، كما أنها تخضع للتقييم على مدى الأشهر القادمة، تمهيدا لتعميمها على جميع مراكز ومدن المحافظة.

 

وأشار المحافظ، الى أهمية تعاون المواطنين مع الحكومة في تنفيذ الخطط والسياسات التي تهدف إلى زيادة الخدمات المقدمة لهم، وكذلك تقديم مزيد منها حتى يشعر المواطن بالجهد التي يبذله الحكومة في ربوع مصر.

 

الوسوم