محافظ الدقهلية: شن حملات يومية على المنشآت المختلفة لضبط الأسواق

محافظ الدقهلية: شن حملات يومية على المنشآت المختلفة لضبط الأسواق جانب من الاجتماع - صورة بواسطة المركز الإعلامى لمحافظة الدقهلية

شنت مديرية التموين بمحافظة الدقهلية، عدة حملات على الأسواق لضبط الأسعار والتصدي للارتفاع غير المبرر بها، ومنع جشع بعض التجار، وذلك اليوم الأربعاء، وفق بيان إعلامي.

وخلال الحملة تم تحرير 15 محضرا للعمل بدون ترخيص، و6 محاضر لعدم وجود شهادات صحية لدى العاملين، و26 محضرا للمخالفين من المشاركين في الأوكازيون، والتحفظ على كميات من المكرونة المطهية المعدة للبيع تنبعث منها رائحة كريهة، و9 كيلو لحوم مفرومة وكمية من الدواجن متغيرة الخواص ومتحللة، كما ضبطت الحملة كمية من السلع بمحلات السوبر ماركت مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

أوضح كمال شاروبيم،  محافظ الدقهلية ـ في بيان له ـ أنه بعد تحرير 69 محضرا لمخالفات التموين بالدقهلية، من الضرورة التعاون المستمر بين مختلف المديريات بالمحافظة ومنها التموين والزراعة والطب البيطري والشؤون الصحية والقوى العاملة، لشن حملات يومية على المصانع والمحلات التي تقدم منتجاتها لمواطني الدقهلية.

قال السيد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، إن مديرية التموين مستمرة في حملاتها وفقا لتعليمات المحافظ، الذي شدد على ضرورة استمرارها لمواجهة جشع بعض التجار وضبط الأسواق والتأكد من سلامة المعروضات التي تباع للمواطنين.

.

الوسوم