محافظ الدقهلية: تقديم كافه أوجه الرعاية للأيتام

محافظ الدقهلية: تقديم كافه أوجه الرعاية للأيتام

أكد المهندس كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، أن العمل الاجتماعي الخيري يمثل العطاء الذي يحتاج هنا إلى طاقة حب وصبر كبير، وأن أفضل جائزة يفوز بها الإنسان هي العمل الخيري وسعيه لقضاء حوائج الناس ورعاية اليتامى وأصحاب الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، التفقدية الأولى لمؤسسة دار الفضل لرعاية الفتيات بقولونجيل والتابعة لجمعية الطفل السعيد عقب استلامه مهام منصبه محافظا للدقهلية.

وتفقد شاروبيم، أروقه وأجنحه دار الأيتام المشار إليها واستمع إلى شرح وافي حول أنشطتها وأوجه الخدمات المقدمة والرعاية المتكاملة لهذه الفئات، موضحاً ضرورة تضافر جهود المجتمع المدني مع الدولة من أجل تقديم كافه أوجه الرعاية لهؤلاء اليتامى، مؤكداً على أهمية مضاعفه جهود قطاع التضامن الاجتماعي بالدقهلية للارتقاء بمستوى العناية والرعاية الخاصة بالأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة بشكل عام، وأن يشمل ذلك كافه المؤسسات الإيوائية على مستوى المحافظة من خلال خطه علمية مدروسة ذات أهداف عاجلة وآخرى آجله من خلال قطاع التضامن الاجتماعي وكافه الأجهزة المعنية.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الطاقة الإيجابية والعزيمة تؤخذ من أمثال هؤلاء من ذوي القدرات الخاصة واليتامى وانهم خير قدوة لنا جميعا ويجب علينا أن نقوم علي تلبية وتوفير كافة احتياجاتهم.

 

الوسوم