ولاد البلد

كهرباء شمال الدلتا تكرم الفائزين في مسابقة “ترشيد الاستهلاك”

كتب -

وزعت شركة كهرباء شمال الدلتا، اليوم الأربعاء، لمبات ليد عى الفائزين في مسابقة ترشيد الكهرباء بـ 3 محافظات هم الدقهلية، وكفر الشيخ، ودمياط، وذلك بمقر الشركة بمدينة المنصورة.

جاء ذلك في حضور المهندسة ابتهال الشافعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والمهندس علاء الطملاوي، نائب رئيس الشركة، والمهندس عبدالرؤوف فهمي، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس ياسر الشربيني، مدير إدارة الترشيد.

وفاز في المسابقة 7 أشخاص من قطاع جنوب الدقهلية، في مناطق غرب المنصورة 2، وشرق المنصورة 2، ومركز المنصورة، وأجا شرق، ودكرنس، ومنية النصر، والجمالية.
وقالت المهندسة ابتهال الشافعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إن الشركة نظمت مسابقة بين المشتركين وأعلنت عنها في يناير 2017 على موقع الشركة وصفحتها على “فيسبوك”، لحثهم على ترشيد الاستهلاك.
وأضافت في تصريح خاص، أن العديد من المشتركين بمحافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط تقدموا للمسابقة، وتم اختيار أكثرهم توفيرا للطاقة وانتظاما في السداد، وذلك من خلال الفواتير،  مشيرة إلى أن المسابقة ساهمت في توفير 103 ألف كيلو وات.
فيما أوضح عبدالرؤوف فهمي، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن الترشيد ينقسم إلى جزئين  تحسين كفاءة الطاقة وترشيد الاستخدام، موضحا أن تحسين كفاءة الطاقة يتم عن طريق أدوات موفرة، وقيمة هذه الأداوات ترتد إلى المواطن في فترة وجيزة، بالإضافة إلى ترشيد الاستهلاك عن طريق استخدام الإضاءة الطبيعية، وإطفاء الإضاءة في وقت عدم استخدامها، وفصل الأجهزة الإلكترونية أثناء عدم استخدمها، وتقوم الشركة بعمل توعيات للمواطنين بشكل دوري.
الوسوم