فرض غرامات مالية على أصحاب معارض السيارات لاستغلالهم الطريق

فرض غرامات مالية على أصحاب معارض السيارات لاستغلالهم الطريق جانب من التفقد - صورة بواسطة المركز الإعلامى للمحافظة
فرضت محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، غرامات مالية على أصحاب معارض بيع السيارات المخالفين الذين يقومون بعرض سياراتهم في الطريق، بحسب بيان صادر اليوم.
جاء ذلك خلال جولة للدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أثناء تفقده شوارع أحمد ماهر وسامية الجمل والترعة الواقعة بحي غرب المنصورة، بعد تغيير خريطة الشوارع الجديدة لجعلها اتجاه واحد للتخفيف من الازدحام المروري بمدينة المنصورة.
وخلال الجولة اطمأن المحافظ على سيولة الحركة المرورية بعد التعديلات التي أجرتها إدارة مرور الدقهلية منذ عدة أيام، وطالب من العميد ممدوح الحصي مدير إدارة مرور الدقهلية تنظيم انتظار السيارات ليكون صفا واحدا موازيا للرصيف.
كما شدد محافظ الدقهلية علي قيام حي غرب المنصورة بحملات مستمرة لإزالة كافة الاشغالات في نطاق الحي خاصة في الشوارع الرئيسية التي تعاني من تكدس السيارات وبطئ الحركة المرورية فيها، وكذلك إزالة التعديات على الأرصفة التى يقوم بها أصحاب العمارات وإذا عادت لفرض تعدياتهم يتم تغريمهم ماليا كما تتم الإزالة على نفقتهم الخاصة.
وقال شاروبيم إن علينا أن نتعاون جميعا مواطنين ومسئولين لتطبيق القانون دون محاباة أو تمييز واضاف إنني أصاب بالحساسية عند ذكر كلمة الاستثناء فأنا ليس لدي اية استثناءات في تطبيق القانون وعلينا أن نعمل جميعاً علي رفض أي استثناء ونقاوم الاستثناءات لان الجميع لهم نفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات.
الجدير بالذكر الإدارة العامة لمرور الدقهلية أجرت تغييرات لخريطة الشوارع الجديدة ببعض التعديلات المرورية بنطاق حي غرب المنصورة، من شأنها إحداث سيولة مرورية والحد من الزحام المروري، واستهدفت شارع الترعة، وسامية الجمل، وأحمد ماهر.
الوسوم