عميد تربية نوعية يفتتح الأنشطة الطلابية بفرع ميت غمر

افتتح الدكتور عبد الله جاد، عميد كلية التربية النوعية، بجامعة المنصورة، اليوم الخميس، مشروع تجميل قسم التربية الفنية بفرع ميت غمر، في إطار ختام الأنشطة الطلابية.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد الشوربجي، رئيس قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية، والدكتورة دعاء سالم مدرس التصميم بالكلية والمشرف على العمل، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وقال الدكتور محمد الشوربجي، إن طلاب الفرقة الأولى والثالثة والرابعة بالقسم قدموا عمل مبهر اليوم في القسم، حيث قام الطلاب بتصميم زخرفي في مبني القسم بالكلية تحت إشراف الدكتورة دعاء سالم، بالإضافة لإفتتاح تمثالين في حديقة الكلية علي إرتفاع 4 متر تحت إشراف الدكتور إبراهيم إبراهيم أحمد أستاذ النحث بالقسم، كما تم افتتاح تمثال لفلاحة مصرية مجهز لاستخدامه كنافوره في مدخل الكلية على ارتفاع 4 أمتار مصنوع من مادة البوليستر.
وأشار الشوربجي، إلى أنه تم افتتاح معرض للتصوير الجدارى تحت إشراف الدكتور رشا العناني مدرس التصوير بالقسم، كما معرض لأشغال النسيج اليدوي والفنية بمواد مستخدمه من البيئة.
وأضاف أنه، تم افتتاح معرض للتصوير الزيتي والتصميم وأساس التصميم بإشراف الدكتورة ساره الدبوسي، ومروي عبد الرحمن، ورشا العناني، كما افتتاح عميد الكلية معرض التصوير الجداري بألوان الزيت مكون من 70 لوحة.
الوسوم