ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة المنصورة

ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة المنصورة الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة ـ تصوير المركز الإعلامي للجامعة

أعلن الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، عن ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2018/ 2019، في بعض الكليات، وإتاحتها من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة، وبوابة الطالب.

وذكر بيان صادر عن الجامعة اليوم، ظهور نتائج بعض الفرق والشعب بكلية الحقوق قبل بداية إجازة نصف العالم، وتوالت بعدها ظهور نتائج فرق كليتي الحقوق، والتجارة، بالإضافة إلى برنامج Gis بكلية الآداب.

وأشار عبد الباسط، إلى أن التصحيح الإلكتروني، وامتحانات الاختيار من متعدد، التي طبقت خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي، بمختلف الكليات والبرامج النوعية، أسهمت كثيرا في تحقيق مبدأ العدالة والمساواة، ورصد الدرجات إلكترونيا، ما أدى إلى ظهور النتائج عقب انتهاء الامتحانات مباشرة، في 24 يناير.

وأكد رئيس جامعة المنصورة، أن الجامعة لديها حاليا استراتيجية هامة تعمل على تنفيذها، وهي التحول الرقمي في العملية التعليمية، من خلال تحويل المقررات والمناهج الدراسية إلى مقررات إلكترونية يسهل الاطلاع عليها إلكترونيا، وكذلك تحقيق التحول الكامل لامتحانات.

وأضاف أشرف عبد الباسط، أن الجامعة جهزت العديد من كنترولات التصحيح إلكترونيا، من خلال الدعم الفني لمركز تقنية الاتصالات والمعلومات.

وأشار إلى أنه تم تدريب أعضاء هيئة التدريس والعاملين على التصحيح الإلكتروني، كما تم تدريب أعضاء هيئة التدريس ولجان الممتحنين على قواعد وضع امتحانات الاختيار من متعدد قام بالتدريب مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة.

الوسوم