طقس الجمعة| مستقر نهارًا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالدقهلية 6

طقس الجمعة| مستقر نهارًا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالدقهلية 6

تشهد محافظة الدقهلية، غدًا الجمعة، طقسًا مستقرًا نهارًا وشديد البرودة ليلًا، مع انخفاض درجات الحرارة، بحسب ما ذكرت الهيئة العامة للأرصاد في بيان صادر اليوم.

وتبلغ درجات الحرارة في محافظة الدقهلية، الكبرى 17° والصغرى 5°، فيما تبلغ درجات الحرارة آخر الليل الكبرى 8° والصغرى 6°.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد، معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، ويتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد.

وحذرت هيئة الارصاد من قلة الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، أما السحب المنخفضة والمتوسطة تظهر على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

وذكر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة هيئة الارصاد، في بيان صادر اليوم الخميس، أنه اعتبارا من يوم 13 يناير تنشط الرياح الغربية إلى الجنوبية الغربية على كافة الانحاء لتكون مثيرة للرمال والأتربة، تصل حد العاصفة على بعض المناطق، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية، ويزيد الإحساس ببرود الطقس.

وتابع أن البلاد تشهد هدوءًا نسبيًا في سرعة الرياح يوم الإثنين المقبل، وتعود للتنشط مرة أخري يومي الثلاثاء والأربعاء، وتتراوح درجات الحرارة من 3 إلى 4 درجات ليسود جو بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد.

الوسوم