طالب يحاول الانتحار من شباك مدرسة بالدقهلية لعدم موافقة المعلمة دخوله الحمام

طالب يحاول الانتحار من شباك مدرسة بالدقهلية لعدم موافقة المعلمة دخوله الحمام مديرية التربية والتعليم بالدقهلية
كتب -

حرر والد سعد أحمد أبوعوض، الطالب بالصف الثاني الابتدائي في مدرسة ميت الحلوج الابتدائية بمدينة دكرنس في محافظة الدقهلية، محضرًا  داخل الإدارة التعليمية ضد مسؤولي المدرسة يحمل رقم 1157 لسنة 2019، اتهمهم بالإهمال وتسببهم في محاولة انتحار نجله من أعلى نافذة الدور الثالث بالمدرسة، وذلك لعدم موافقة المعلمة ذهابة إلى دورة المياة أثناء سير الحصة السادسة.

وقال والد الطفل، لـ”ولاد البلد”، إن نجله استأذن معلمة الحصة السادسة في الذهاب إلى الحمام فرفضت فانهار الطفل بالبكاء ودخل في حالة هستيرية أصبح غير مدرك لما يفعله وحاول إلقاء نفسه من النافذة لولا تدخل المعلمة وزملاءه.

وأضاف أن نجله مصاب بكهرباء زائدة في المخ ويتناول أدوية تضطره لكثرة الذهاب لدورة المياه، ومسؤلو المدرسة لديهم العلم الكافي بحالته، متهمًا مديرة المدرسة بالاعتداء ليه.

وعلى الجانب الآخر، نفت نفيسة عبدالمقصود، مديرة المدرسة، في تصريح لـ”ولاد البلد”، اتهامات والد الطفل بقيامها بالاعتداء عليه، مؤكدة أن الطفل هو من قام بسبها بألفاظ نابية أمام الطلاب وقامت باستدعاء والده بعد علمها بمحاولة قفزه من شباك المدرسة ولكن عندما جاء شقيقه الأكبر هرب الطالب منه إلى المنزل، مؤكدة أنها ذهبت للفصل للتحدث معه فقط.

 

الوسوم