ولاد البلد

صور| وقفة احتجاجية لأهالي قرية بالمنصورة للإفراج عن محامي محتجز بالسعودية

صور| وقفة احتجاجية لأهالي قرية بالمنصورة للإفراج عن محامي محتجز بالسعودية وقفة احتجاجية للإفراج عن المحام هشام الدمرداش بالمنصورة

نظم عدد من أهالي قرية ميت الصارم التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية، للمطالبة بالإفراج عن هشام الدمرداش المحام المحتجز باللمملكة العربية السعودية.

ورفع الأهالي لافتات مدون عليها “نطالب بحرية هشام محمد الدمرداش المحتجز بدون أي أسباب حتى الآن”، وشارك في الاحتجاج محامون والعشرات من أفراد أسرته، وزملائه وأبناء القرية”.

وناشدت الأسرة السفارة المصرية بسرعة التدخل لإنقاذه وإعادته لوطنه، رافعين صور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعبيرا منهم عن مناشدته للتدخل لإعادته، والإفراج عنه.

وقال كريم اللقاني، أحد أفرد الأسرة، إن المشكله بدأت منذ تلاتة أسابيع عندما سافر زوج أختي للسعودية لأداء العمره لأول مره في عمره برفقه والدته، وفي مطار جده فوجئت والدته بأمن المطار باعتقاله بدون أي سبب او تهمة سابقة.

وتابع اللقاني، أن والدته لم تعرف ماذا تفعل فركبت الطائرة للعوده إلى مصر ولم تفهم شيئا، حاولنا التواصل مع السفارة المصرية في السعودية والقنصلية المصرية في جدة، لم نستدل على شئ.

وأوضح اللقاني، “فوجئنا ببيان من القنصلية أن المعلومات التي توجد لديها بشكل ودي، إن هشام معتقل لعلاقته بأحد المطلوبين في السعودية ويتوقف الإفراج عنه على مقدار تعاونه مع السلطات السعودية”.

 

 

الوسوم