صور| المحافظ يتفقد موقع انهيار سقف مسجد.. وشاهد عيان يروي التفاصيل

صور| المحافظ يتفقد موقع انهيار سقف مسجد.. وشاهد عيان يروي التفاصيل مدير أمن الدقهلية يتفقد حادث انهيار مسجد تمي الأمديد- تصوير: أخرون

تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، يرافقه مدير الأمن، موقع انهيار سقف مسجد بعزبة البسيوني بقرية كفر سنجاب، التابعة لمركز تمي الأمديد، أثناء عملية الصب، اليوم الأربعاء، ما أدى إلى سقوط مصابين.

وقال سعيد رضا، أحد شهود عيان لولاد البلد، إنه بعد أن انتهينا من صلاة الظهر لاحظنا وجود حالة من الهرج والمرج في البلدة، وتوافد سيارات الإسعاف، وسيارتين من الدفاع المدني وتواجد رجال الشرطة، مما تسبب لنا في حالة من الفزع والهلع وقررنا الذهاب إلى المكان واتضح سقوط سقف مسجد بعزبة البسيوني على عدد من الأشخاص.

وأضاف “سعيد” أنه أثناء صب سقف المسجد سقط العمال الذين كانوا بالسقف على أسفل وكان يتواجد عدد من أشخاص أسفل السقف مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص تقريبا ونقلهم إلى مستشفى تمي الأمديد، وتواجدت سيارات الشرطة بكثافة كما قامت بفرض كردونات أمنية محيط المكان وإبعاد الناس عن المكان تجنبا للمخاطر.

وأضاف شاهد العيان أن اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تفقد بنفسه موقع الحادث، برفقة العميد محمد الشرباش، مدير المباحث الجنائية، وبعدها جاء الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية ليتفقد المكان أيضا.

وقال مصدر طبي ل”ولاد البلد” إنه تم الدفع بعدد أكثر من 7 سيارات إسعاف لإنقاذ المصابين ولا يوجد متوفيين أو جثث تحت الأنقاض، ومازال البحث جار إلى الأن ونقوم بعملية قص الحديد لنرى إن كان هناك مصابين أخرين أو جثث ولكن إلى الأن لا توجد حالات أخرى والمصابين يعانون من كسور وإصابات وتم تقديم العلاج والإسعافات الأولية لهم ونقلهم في الحال إلى مستشفى المدينة.

وبحسب بيان صادر من محافظة الدقهلية، طلب الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، من سيد صبح رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد، إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتسبب في إنهيار السقف أثناء عملية صبه ومعرفة أسباب الإنهيار،كما طلب شاروبيم زيادة عدد سيارات الإسعاف التي تم دفعها لموقع الحادث والتي وصل منها 10سيارات وقامت بنقل 6 مصابين مصابين الي مستشفي تمي الأمديد.

الوسوم