صحة الدقهلية: إصابة خفير نظامي خلال تأمين انتخابات طلخا

صحة الدقهلية: إصابة خفير نظامي خلال تأمين انتخابات طلخا المقار الانتخابية

أصيب خفير نظامى من قوات مديرية أمن الدقهلية، اليوم السبت، خلال تأمين الانتخابات التكميلية بدائرة طلخا على المقعد الخالى بعد إسقاط عضوية توفيق عكاشة من البرلمان.

وقال الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، لـ”ولاد البلد”، إن خفيرا نظاميا من المسؤولين عن تأمين مقار إحدى اللجان الانتخابية بقرية ميت عنتر أصيب بمغص كلوى شديد ونقل إلى مستشفى طلخا المركزى لتلقى العلاج، وهو الآن بحالة مستقرة.

وأضاف مكي، أن صحة الدقهلية رفعت حالة الطوارئ بمركزي طلخا ونبروه استعداد لمواجهة أى حادث طارئ، موضحًا أنه تم توزيع فرق التمريض داخل اللجان الفرعية مزودين بالإسعافات الأولية لإسعاف أى فرد أمن أو ناخب قد يصاب خلال إجراء الانتخابات، لافتًا إلى وجود وحدات تدخل سريع متمركزة فى أماكن ثابتة بالقرب من اللجان.

ويبلغ عدد الناخبين المقيدين بالكشوف الانتخابية في دائرة طلخا ونبروه 412 ألف و507 صوتًا، كما بلغ عدد اللجان في الدائرتين 174 لجنة فرعية، إضافه إلى لجنة عامة واحدة.

وتستمر الانتخابات التكميلية الحالية حتي غد الأحد، وتشهد تنافس 16 مرشحًا على مقعد النائب السابق توفيق عكاشة، بعدما أسقط البرلمان عضويته على خلفية لقائه بالسفير الإسرائيلي وتصاعد الغضب الشعبي ضده.

الوسوم