شاروبيم يرفض عزف المزمار أثناء تفقده مستشفى دماص ويصرف نصف شهر للعاملين

شاروبيم يرفض عزف المزمار أثناء تفقده مستشفى دماص ويصرف نصف شهر للعاملين

رفض الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم السبت، عزف فرقة المزمار البلدي أثناء زيارته لمستشفى دماص المركزي، مؤكدا على أهمية راحة المرضى عن الاحتفاء بوصوله، وأن الاحتفاء الحقيقي هو أن تكون مستشفى على مستوى عالي، بحسب بيان إعلامي.

جاء ذلك خلال افتتاحه توسعات وحده الكلى وحضانات الأطفال بمستشفى، قرية دماص التابعة لمركز ميت غمر.

ووفقًا للبيان، اطمئن الدكتور شاروبيم، على المرضى المتواجدين بوحدة الغسيل الكلوي، وتحدث إليهم قائلا: “إن وجودكم في هذا المكان علامة على أنه يقدم خدمة أنتم راضين عنها، ولن نتخلى عن تقديمها وتقديم كل ما تستحقون”.

وأضاف البيان، أنه تضاف 13 وحدة جديدة للغسيل الكلوي، بالإضافة إلى 27 وحدة تعمل حاليا، ليصل إجمالي وحدات الغسيل الكلوي إلى 40 وحده تعمل على فترتين يوميا.

كما تفقد محافظ الدقهلية ومرافقيه وحده المياه الجديدة الخاصة بوحدات الغسيل الكلوي، ليصبح بالمستشفى وحدتان لمياه وحدات الغسيل الكلوي، وتبلغ تكلفة التوسعات التي سيجري افتتاحها 4 ملايين جنيه، ساهم بها عدد كبير من المواطنين من أبناء دماص.

وخلال تفقد محافظ الدقهلية استمع إلى العديد من المرضى الذين أشادوا بالانضباط، وحسن المعاملة من الأطباء وهيئة التمريض، ومستوى الرعاية التي يلقونها أثناء وجودهم في وحدة الغسيل.

وعبر شاروبيم عن سعادته بما استمع إليه من المرضى، مشيرا إلى أن شهادات المرضى أهم كثيرا من حداثة الأجهزة أو المباني، وأنها تجاوزت الشكل المشرق إلى المضمون، لذلك قرر تقديرا لجهود العاملين صرف مكافأة تبلغ نصف شهر لجميع العاملين بالمستشفى.

وأكد: “كما نحاسب المقصرين علينا تقدير المجدين والمجتهدين”، وقوبل قرار محافظ الدقهلية بالهتاف والزغاريد من قبل عدد كبير من العاملين.

كما سيفتتح محافظ الدقهلية التوسعات في قسم حضانات الأطفال، الذي يضم 10 حضانات جديد، بالإضافة إلى 17 حضانة تشملها الوحدة حاليا.

 

الوسوم