رئيس حي غرب المنصورة يشدد على ضرورة تكثيف أعمال النظافة

رئيس حي غرب المنصورة يشدد على ضرورة تكثيف أعمال النظافة
كتب -

عقد اللواء حسام حمودة، رئيس حي غرب المنصورة اجتماعا، اليوم الجمعة، لمناقشة منظومة النظافة بنطاق الحي مناقشا المعوقات ومعالجة السلبيات وتنظيم العمل للارتقاء بمستوى النظافة بالحي.

جاء ذلك بحضور نائبي رئيس الحي أشرف محمد عبد الواحد ،عبد الهادى محمد، المهندس فتحى المحلاوى مساعد رئيس الحي، محمد طه سكرتير عام حي غرب، عبد الرحمن الصروى مدير الكهرباء، أكرم السقا مدير الورشة الصناعية.

وشدد حمودة على المتابعة الجدية لأعمال النظافة بنطاق الحي حسب الخطة الموضوعة للوصول إلى المستهدف من الخطة فى أعمال النظافة، وأكد على ضرورة رفع كفاءة الشوارع والميادين، كما شدد على تكثيف أعمال النظافة ورفع مخلفات الهدم والبناء، وتجريم القائها على الطرق والشوارع وتحرير محاضر بيئية للمخالفين.

وأمر بعمل حصر شامل لجميع قطع الأراضي الفضاء بنطاق الحي، وإقامة أسوار حولها على نفقة أصحابها لعدم تحويلها إلى مقالب للقمامة، مشددا على سرعة العمل على رصد جميع ما يتم من أعمال مباني لعمارات أو إنشاءات جديده وتعليق بانر مضيئ عليها بالبيانات الكاملة والترخيص والأدوار والقائم بالتنفيذ ومتابعة أعمالها وفقا للتراخيص الصادرة لها.

وشدد على رفع كفاءة جميع الجزر الوسطى والحدائق العامة بنطاق الحى وإزالة كافة أشكال الإشغالات عليها، مؤكدا على ضرورة رفع كفاءة الإنارة العامة بالشوارع الكائنة بنطاق الحي.

 

الوسوم