رئيس حي غرب المنصورة يتفقد الحدائق العامة

تفقد اللواء حسام حمودة رئيس حي غرب المنصورة، اليوم الاثنين، الحدائق العامة المتواجدة بنطاق حى غرب المنصورة.
وشملت جولة حمودة، حدائق “شجرة الدر، عروس النيل، والبانوراما” بشارع المشاية السفلية، وحديقة الزراعيين بشارع الجيش إلى جانب الحدائق العامة المفتوحة المتواجدة على جانب الطريق بشارع الجيش.
ورافق اللواء حسام حمودة كل من نائب رئيس الحي ومساعدي رئيس الحى ومدير الحدائق، والعلاقات العامة بالمركز.

وكانت الحدائق العامة بالمنصورة شهدت تزايد في إقبال المتنزهين في الساعات الأخيرة من النهار، حيث توافد على حدائق الشهداء وبانورما وشجرة الدر والزراعيين التابعيين لحي غرب المنصورة، الآف من المواطنون من أهالي المنصورة وضواحيها من الشباب والكبار والأطفال بصحبة ذويهم، نظرا لانخفاض سعر التذكرة وموقعها المتميز على النيل احتفالا بأعياد الربيع.

كما توافد المواطنون على الميادين وأماكن الاحتفالات المعروفة التي توجد فيها بعض الألعاب الترفيهية، والمنتزهات، كما انتشر الباعة الجائلين في الميادين، وكذلك على الرحلات النيلة من وركوب “قوارب، ومراكب، والبدال” بشواطئ المنصورة.
وتوافدت بعض الأسر لتناول وجبات الغذاء المتمثلة في الأسماك المملحة من الرنجة والفسيخ والملوحة في الهواء الطلق، حيث افترش البعض الأرض، والبعض الآخر قام بالجلوس في الكافيتريات المنتشرة داخل الحدائق العامة المغلقة والمفتوحة، والأندية المنتشرة على جانبي شاطئ النيل.
كما شهدت الحدائق العامة المفتوحة بشارع الجيش إقبالا كثيفا من قبل الأهالي، وقامت الأسر بإفتراش الحدائق لتناول الفسيخ والأسماك والبيض الملون وإعداد الطعام للاحتفال بالربيع فى الهواء الطلق.
جاء ذلك وسط رقابة من الحي حيث تم تشكيل حملات بالإشتراك مع الصحة لمراقبة الأغذية التى تقدم للمواطنين بداخل الحدائق التابعة لحى غرب المنصورة، كما دفعت مديرية الصحة بسيارات الإسعاف، المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، لمواجهة أي طارئ وتوافر الأمصال اللازمة لمواجهة أي تسمم غذائي، كما تم نشر عدد من أفراد الشرطة السريين بالحدائق العامة، لمواجهة حالات التحرش.
الوسوم