رئيس جامعة المنصورة يتفقد تجهيزات الوحدات الطبية الجديدة بمستشفى الأطفال

رئيس جامعة المنصورة يتفقد تجهيزات الوحدات الطبية الجديدة بمستشفى الأطفال

أكد  الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، خلال زيارة تفقدية لمستشفى الأطفال، على أن الجامعة تقدم رسالة سامية وهى علاج الأطفال من محافظة الدقهلية ومحافظات الدلتا وتقديم أفضل الخدمات والرعاية العاجلة من خلال فرق الأطباء والتمريض والعاملين الذين يؤمنون برسالتهم للقضاء على المريض ورسم بسمة أمل على وجه كل طفل.

كما قدم الشكر لكل الجهود المخلصة من كافة القطاعات وكل من عمل باخلاص فى سبيل بناء الوطن والارتقاء بالمستوى الطبى للجامعة و تقديم خدمة طبية أفضل  للطفل المصري.

وخلال الزيارة تفقد القناوي، ما تم إنجازه من تجهيزات بعض الوحدات الطبية بالمستشفى والتى يتم تجهيزها حاليا لتطوير الخدمات الطبية المقدمة للأطفال المرضى بمحافظة الدقهلية ومحافظات الدلتا.

رافقه خلال الزيارة الدكتورة فرحة الشناوي، المشرف على مشروع بنك الحبل السري، الدكتور أحمد الرفاعي مدير مستشفى الأطفال، الدكتور أحمد منصور رئيس وحدة أمراض الدم وأورام الأطفال، الدكتور محمد الغزالي، المشرف على قسم الجراحة، الدكتور محمد العاصمى نائب مدير المستشفى، الدكتور محمد عز رئيس وحدة الجهاز الهضمى، الدكتور جمال زكريا رئيس قسم التخدير.

وتفقد رئيس الجامعة خلال الزيارة وحدة العناية المركزة وتضم 6 أسرة عناية مركزة والتى تم إضافتها لقسم جراحة الأطفال مؤخرا كما تفقد وحدة الرعاية الأولية وزيادة عدد الأسرة إلى 12 سرير بدلا من 6 أسرة، وتفقد ما تم انجازه من تجهيزات حديثة بوحدة القلب حيث تم تجهيزها وفقا لأفضل المعايير الطبية العالمية مع مراعاة وسائل مكافحة العدوى اثناء التجهيزات.

 

الوسوم