ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنصورة: انتخبنا السيسي بعد تأكيده على دعمنا

ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنصورة: انتخبنا السيسي بعد تأكيده على دعمنا

شاركت نجلاء فتحي، البالغة من العمر ٣٩ عاما، من ذوي الاحتياجات الخاصة، الاحتفالات بفوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية ٢٠١٨، بميدان الشهداء بالمنصورة.

تقول نجلاء بالرغم من ظروفي الصعبة كنت مصرة للغاية أن أنزل وأشارك في الانتخابات الرئاسية، من أجل بلدي مصر ومن وجهة نظري الرئيس السيسي هو الأجدر أن يكون رئيسا مرة أخرى لمصر، لأنه أكد على دعمه لذوي الاحتياجات الخاصة، وهو السبب في نهضة مصر ومحاربة أنا الاٍرهاب الأسود.

وأضافت، لم أشارك في الإدلاء بصوتي وحسب بل كنت مشاركة في حزب الحملة الشعبية لحراس مصر وكنت دائما في الشارع وأساعد الناخبين للوصول إلى لجانهم وأذلل لهم العقبات، ونوفر لهم سبل الراحة، وأكدت ” السيسي جدير برئاسة البلد وأنا واثقة إنه هيوصل صوت ذوي الاحتياجات الخاصة لكل الناس”.

ويواصل مهدي الهواري زوج نجلاء وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، نحن دعمنا السيسي بعد إعلانه عام  ٢٠١٧ عاما لذوي الاحتياجات الخاصة والإرادة والتحدي” وكذلك في ٢٠١٨، وأتمنى أن يصل صوتنا إلى السيسي، وينظم لنا أماكن خاصة بِنَا ومؤهلة، في المواصلات والسكن.

.كان المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلن فوز عبد الفتاح خليل إبراهيم السيسى برئاسة مصر فى انتخابات الرئاسة 2018 بعد حصوله على 21 مليونا و835 ألفا و387 صوتًا، بنسبة 97.08% من الأصوات الصحيحة.

وأوضح إبراهيم أن المرشح موسى مصطفى موسى حصل على 656 ألفا و534 صوتا، بنسبة 2.92%.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات إن عدد الأصوات الباطلة مليون و762 ألفًا و231 صوتا بنسبة 7.27%.

الوسوم