حركة تنقلات رؤوساء المدن بمحافظة الدقهلية

حركة تنقلات رؤوساء المدن بمحافظة الدقهلية
كتب -

أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الجمعة، بيانا بحركة تنقلات لقيادات الإدارة المحلية في عدد من المحافظات، من بينها محافظة الدقهلية.

وحسب البيان فيما يخص الدقهلية، أصدر الوزير قرارا بنقل خالد محجوب، رئيس مركز ومدينة المنصوره، الي مركز ومدينة تمي الأمديد، أشرف بكر، رئيس مركز ومدينة شربين، الي مركز ومدينة المنزلة، سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، الي مركز ومدينة المنصوره، منال الغندور من مركز ومدينة السنبلاوين، الي مركز ومدينة ميت غمر، كما تم تعيين طارق شكري جرجس، رئيسا لمدينة محلة دمنة.

ومن جانبه أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أن حركة التنقلات التي جرت في الدقهلية تهدف إلي الإستفادة من مختلف الخبرات في مواقع جديدة بعد أن أدوا مهام عملهم في مواقعهم السابقة كما تأتي تجديداً للدماء والأفكار وتحقيقا لمزيد من الإنجازات.

وأضاف شاروبيم، أن جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء في الدقهلية يعملون بجديه ووفقاً للإمكانيات المتاحه ويبذلون أقصي جهدا ممكن إلا أن المرحلة القادمة تتطلب بذل مزيداً من الجهد حتي نستطيع كفريق عمل واحد أن نحقق مزيدا من الإنجازات التي يرضي عنها المواطنين أبناء المحافظة.

الوسوم