ولاد البلد

جامعة المنصورة تنظم المؤتمر الثاني عشر “التحديات في مجال التخدير”

جامعة المنصورة تنظم المؤتمر الثاني عشر “التحديات في مجال التخدير” جامعة المنصورة - أرشيفية

يعقد قسم التخدير والعناية المركزة بكلية الطب جامعة المنصورة، المؤتمر الثاني عشر للقسم تحت عنوان “التحديات في مجال التخدير والعناية المركزة وعلاج الألم”، وذلك خلال يومي 11 و12 مايو الجاري.

وحسب بيان صادر عن الجامعة، يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور السعيد عبدالهادي، عميد كلية الطب، والدكتور يحيى بسيوني، مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة، والدكتورة وفاء البهائي، وكيل كلية الكلية للدراسات العليا.

ويعقد المؤتمر برئاسة الدكتورة منى حشيش، والدكتورة ألفت مصطفى إسماعيل، والدكتورة ولاء الخربوطلي، والدكتور نبيل عبد الرؤوف، سكرتير عام المؤتمر، والدكتور عبدالعزيز مطاوع، والدكتور عمرو ياسين، والدكتور جمال زكريا، مقررين المؤتمر.

ويهدف المؤتمر إلى تذليل العقبات التي تواجه أطباء التخدير في جميع المجالات، وإيجاد الحلول المناسبة لها والوقوف على أحدث نظم التخدير والعناية المركز وعلاج الألم، سواء بالنسبة للأجهزة أو العقاقير المستخدمة في هذا المجال، والتواصل مع الزملاء في جميع الجامعات المصرية ومستشفيات وزارة الصحة ومستشفيات القوات المسلحة، لتبادل الخبرات والتدريب المستمر.

ويحاضر في المؤتمر نخبة من الأطباء ذوي الخبرة في مجال التخدير والعناية المركز الجراحية وعلاج الألم، كما سيتم عقد ورشة عمل الأربعاء المقبل تحت عنوان “الأمان في مجال التخدير والعناية المركز الجراحية وعلاج الألم”.

الوسوم