جامعة المنصورة تناقش الاستعدادات لمهرجان “800 سنة”

جامعة المنصورة تناقش الاستعدادات لمهرجان “800 سنة”

عقدت جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا، برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة، لعرض أهداف وبرنامج فعاليات مهرجان “800 سنة منصورة” في إطار الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة، بحسب بيان صادر اليوم الثلاثاء.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية تنظيم الجامعة للمهرجان، مشيرا إلى أنه حدث هام لمحافظة الدقهلية، التي أخذت اسما كبيرا لمكانتها تاريخيا والانتصارات التي حققتها على مر العصور.

وتابع أن الجامعة تحمل على عاتقها انتشار وتسويق اسم مدينة المنصورة داخليا وخارجيا، نظرا للتميز العلمي الذي حققته الجامعة عالميا فى كل المحافل العلمية.

بالإضافة إلى دور الجامعة فى خدمة المجتمع، الذي يزيد من مسؤولية الجامعة تجاه مجتمع المحافظة، والاحتفال بهذا الحدث وأن معظم الفعاليات ستجرى داخل المدينة وخارج إطار الجامعة، للتعريف بتاريخ مدينة المنصورة.

وخلال المؤتمر استعرض رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان برنامج الفعاليات والاستعدادات المكثفة للاحتفال بالمهرجان، والتي تنظمها كلية الآداب على مدار اسبوع خلال الفترة من 16 إلى 21 فبراير الحالي، بالتزامن مع الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور رضا سيد، عميد كلية الآداب، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، والدكتور رياض الرفاعي، رئيس لجنة تنظيم الأنشطة والفعاليات، والدكتورة مها السجيني، وكيل كلية الآداب، رئيس لجنة الاستقبال والتنظيم.

الوسوم