جامعة المنصورة تكرم فريق القافلة المتكاملة “جسور الخير 1”

جامعة المنصورة تكرم فريق القافلة المتكاملة “جسور الخير 1” تكريم جسور الخير
كرمت جامعة المنصورة، برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط، القائم بأعمال رئيس الجامعة، فريق عمل القافلة المتكاملة لوسط سيناء جسور الخير “1”، تقديرا لجهود الفريق والجهات المنظمة فى نجاح القافلة، التي تمت خلال الفترة من 7 – 12 أكتوبر.

وحسب بيان صادر عن الجامعة، شارك بالتكريم من مؤسسات المجتمع المدنى كلا من الدكتور محسن سيد، ممثلا عن  مؤسسة مصر الخير، والدكتور أحمد صلاح، ممثلا عن المصرف المتحد، والدكتورة أمل جابر، مدير القوافل بشركة فاركو، والدكتور محمد حامد فودة، مدير منطقة الدلتا بشركة فاركو.

وأكد الدكتور محمود المليجي، على أهمية دور الجامعة في خدمة المجتمع، وخاصة القطاع الطبي لأهالي وسط سيناء، والمناطق النائية بها.

وقدم  الشكر لكل من شارك بجهده في نجاح القافلة المتكاملة، والتي ساعدت الكثيرين من أهالي منطقة الحسنة ونخل في وسط سيناء، كما قدم الشكر لمحافظ شمال سيناء وقيادات الجيش والشرطة والتى قامت بتأمين القافلة.

وقال الدكتور أشرف عبد الباسط، إن القافلة المتكاملة هي أول قافلة متعددة التخصصات تصل إلى مناطق نائية وسط سيناء، لتقدم خدماتها الطبية والبيطرية والزراعية  إلى المناطق الأشد احتياجا لهذه التخصصات في سيناء، بالتعاون مع  هيئات المجتمع المدني.

كما أكد أن الجامعة ستعمل على إرسال المزيد من القوافل الطبية إلى مناطق أخرى بسيناء، لتقديم خدمات متعددة لأهالي الأماكن النائية.

الوسوم