“تنسيقية الأحزاب” تطالب برحيل محافظ الدقهلية

“تنسيقية الأحزاب” تطالب برحيل محافظ الدقهلية
كتب -

عقدت لجنة التنسيق بين الأحزاب السياسية والقوي الشعبية بالدقهلية، اجتماعها الدوري بمقر الحزب الناصري بالمنصورة، لمناقشة أهم الموضوعات السياسية والمحلية.

تناول الاجتماع الحديث حول كيفية التضامن مع الشعب الفلسطيني ضد المجازر التي يقوم بها الكيان الصهيوني منذ أحداث يوم الأرض، وبحث قضية أزمة المرور في مدينة المنصورة وتجاوزات السائقين مع المواطنين، علي أن تقوم اللجنة بتقديم دراسة تتضمن الحلول المقترحه لحل الأزمة.

كما ناقشت اللجنة مقترح نزول أعضاء الأحزاب للمشاركة في العمل التطوعي لحل المشاكل علي الطبيعة في كافة ميادين وشوارع مدينة المنصورة والمراكزّ.

وحسب بيان صادر عن اللجنة، قررت اللجنة التنسيقية للأحزاب مطالبة رئيس الجمهورية بسرعة رحيل محافظ الدقهلية الحالي، لفشلة الذريع في إدارة محافظة بحجم الدقهلية وتحويل مدينة المنصورة إلى الاكشاك والقمامة، بخلاف بناء الجدار العازل حول مبنى ديوان عام المحافظة باعتباره أجمل المباني التاريخية في مصر.

كما قررت اللجنة، تقديم شكوى للمحامي العام بالمنصورة ضد محافظ الدقهلية بسبب إهدار المال العام في عدم تشغيل عدد 5 اتوبيسات مهداه من أحد البنوك، منذ مايقرب من عامين.

جاء ذلك بمشاركة أحزاب الناصري، والوفد، ولأحرار، والعمل، والنور، مصر أكتوبر، والاتحاد الديمقراطي، شباب مصر، وتنمية مصر الغد، والجيل، واللجنة الشعبية الفلسطينة، واللجنة الشعبيه السورية، واللجنة القانونية.
.

الوسوم