تعزيزات أمنية أمام جنايات المنصورة استعدادا لمحاكمة المتهم بقتل طفليه

تعزيزات أمنية أمام جنايات المنصورة استعدادا لمحاكمة المتهم بقتل طفليه تعزيزات أمنية أمام محكمة جنايات المنصورة

تشهد محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، تعزيزات أمنية مكثفة، وتواجد قوات أمنية مشددة أمام المحكمة، بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، استعدادا لبدء أولى جلسات محاكمة محمود نظمي، المتهم بقتل طفليه في ميت سلسيل.

وكانت القضية قد شهدت جدلا كبيرا بعد تباين أقوال المتهم منذ أن أبلغ عن اختفاء نجليه لكن فوجئ الرأي العام بتغيير أقواله واعترافه بقتلهما، وهي الرواية التي لم يصدقها أهالي قرية المتهم.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة، عند تلقى مركز الشرطة بلاغا من محمود نظمي، والد الطفلين، يفيد باختطافهما داخل مدينة ملاهي أثناء لهوهما، إلى أن تلقى مركز شرطة ميت سلسيل بلاغا من مركز فارسكور يفيد بالعثور على جثتي الطفلين في ترعة.

وبعد إجراء التحريات اللازمة من فريق البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية ووزارة الداخلية، اعترف والد الطفل بقتل طفليه، بحسب بيان الداخلية، بعد أن تم مواجهته بمجموعة صور التقطتها كاميرات المراقبة وهو في طريقه إلى مدينة فارسكور وبصحبته أطفاله، ليعترف بفعلته، في فيديو نشرته الجهات الأمنية.

وكانت قرية المتهم قد شهدت وقفات احتجاجية من الأهالي الرافضين تصديق رواية الداخلية، مؤكدين أن المتهم أجبر على الإدلاء بهذا الاعتراف.

الوسوم