تشيع جثمان مجند وجامعة المنصورة تنفي استقبال مصاب كورونا.. أبرز أحداث الدقهلية

تشيع جثمان مجند وجامعة المنصورة تنفي استقبال مصاب كورونا.. أبرز أحداث الدقهلية محافظة الدقهلية - تصوير محمود عبد المنعم
شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع المنقضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها تشيع جثمان مجند وجامعة المنصورة تنفي استقبال مصاب كورونا.
تشييع جثمان المجند إسلام بدير بمسقط رأسه بالدقهلية
شيع المئات من أهالى مركز بني عبيد، يوم الثلاثاء، جثمان المجند إسلام محمد بدير، ابن قرية ميت فارس، الذي استشهد أثناء مداهمة إحدى البؤر الإرهابية بشمال سيناء.
جانب من تشيع الجثمان - صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
جانب من تشيع الجثمان – صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
جامعة المنصورة تنفى استقبال حالة مصابة بالكورونا
نفت جامعة المنصورة، يوم الإثنين، ما تم تداوله من شائعات على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن تسجيل أول حالة كورونا بمستشفى الجامعة، مؤكدين أنه لا صحة لاستقبال أى إصابة داخل المستشفيات الجامعية والمراكز الطبية.
جامعة المنصورة صورة بواسطة إعلام الجامعة
جامعة المنصورة صورة بواسطة إعلام الجامعة

محافظ الدقهلية يقيل مدير مستشفى حميات دكرنس

قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، يوم الإثنين، إقالة مدير مستشفى الحميات بسبب تدني مستوى الخدمات بالمستشفى وسوء الأداء وسوء معاملة المرضى.
جانب من الزيارة - صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
جانب من الزيارة – صورة بواسطة إعلام محافظة الدقهلية
العثور على جثة طالب غارقه فى مياه ترعة بعد تغيبه
عثر أهالى قرية برق العز التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، يوم الأربعاء، على جثة لشاب مجهول الهوية غارق فى ترعة بحر طناح، وبالفحص تبين أنه لطالب بكلية طب المنصورة متغيب منذ عدة أيام.
جثة - صورة أرشيفية
جثة – صورة أرشيفية
أورام جامعة المنصورة يشارك في مبادرة صحة المرأة
استقبلت العيادات الخارجية بمركز الأورام جامعة المنصورة، يوم الأربعاء، عدد من السيدات تم تحويلهن لإجراء الفحص الطبى ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن سرطان الثدى.
تأتى مشاركة مركز الأورام جامعة المنصورة كأكبر مركز جامعى متخصص يستقبل الحالات المحولة فى محافظة الدقهلية، حيث يتم فحص جميع الإناث فوق 18 عام من خلال 500 فريق طبي موزعة على الوحدات، حيث تتوجه السيدة لأقرب وحدة صحية و تقوم بتسجيل بياناتها على البرنامج الخاص بالمبادرة.
مركز أورام - صورة بواسطة إعلام الجامعة
مركز أورام – صورة بواسطة إعلام الجامعة
جامعة المنصورة تحيى ذكرى أم كلثوم باحتفالية “كلثوميات”
نظمت اللجنة الفنية باتحاد الطلاب بجامعة المنصورة، يوم الأربعاء، بالتعاون مع إدارة النشاط الفنى بإدارة رعاية الطلاب بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة احتفالية “كلثوميات”، لإحياء ذكرى وفاة كوكب الشرق وسيدة الغناء العربى “أم كلثوم” بمناسبة مرور خمسة وأربعون عاما على رحيلها.
جانب من الافتتاح صورة بواسطة إعلام الجامعة
جانب من الافتتاح صورة بواسطة إعلام الجامعة
الوسوم