تحديد 3 جنيهات أجرة “التوك توك” بدكرنس..ورئيس المدينة: 300 جنيه غرامة للمخالف

شنت رئاسة مركز ومدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة، بالتنسيق بين مركز الشرطة، ووحدة المرور، للتأكيد على التعريفة الجديدة لمركبة التوكتوك والتي حددتها بقيمة ثلاث جنيهات فقط للمشوار الواحد.

وقال محمد ليلة، رئيس مركز ومدينة دكرنس، بأنه تم البدء في تنفيذ منظومة سير مركبة التوكتوك الجديدة داخل مدينة دكرنس، بعد موافقة الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية عليها.

وأضاف ليلة، بأنه جاري تقنين وضع عمل التوكتوك داخل المدينة للحد من عملية الزحام، عن طريق عدم دخول أي تكاتك من قرى أو مراكز مجاورة للعمل في مدينة دكرنس، واقتصار العمل على تكاتك المرخصة لوحدة مرور دكرنس فقط.

وأشار ليلة، إلى أنه تم طباعة رقم كودي على كل توكتوك يتضمن “التوكتوك الأمن رقم” حتى يتسنى للمواطنين الركوب بالتكاتك المدون عليها الرقم الكودي بمجلس المدينة ودفع الأجرة المحددة وهي 3 جنيهات وعلى من يخالف التسعيرة فيتوجه المواطن بشكوى إلى مجلس المدينة متضمنه الرقم الكودي للتوكتوك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه ودفع غرامة مالية.

وتابع ليلة بأن الغرامات التي توقع على المركبة هي، 300 جنبه في حالة الامتناع عن التوصيل أو تحصيل أجرة زيادة، مخالفة خطوط السير المعتمدة، التجول داخل المدينة بدون ترخيص، التحفظ على المركبة عند السير على الطريق السريع.

 

 

الوسوم