تباين أسعار الخضروات والفاكهة والدواجن بـ«سوق الخميس» في ميت غمر

تباين أسعار الخضروات والفاكهة والدواجن بـ«سوق الخميس» في ميت غمر سوق الخضروات والفاكهة بميت غمر

شهد سوق ميت غمر الأسبوعي بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، تباينًا في أسعار الخضروات والفاكهة، والدواجن، بالمقارنة بأسعار الأسبوع الماضي، بحسب تصريحات البائعين.

وقالت مها أحمد، بائعة خضروات، إن سعر كيلو الطماطم بلغ 5 جنيهات، وبلغ سعر كيلو الليمون 12 جنيهات بارتفاع جنيهين عن الأسبوع الماضي، وبلغ سعر كيلو البطاطس 7 جنيهات بانخفاض جنيهًا واحدًا.
كما بلغ سعر كيلو البصل 5 جنيهات بانخفاض جنيهًا واحدًا عن الأسبوع الماضي، وسجل سعر كيلو الكوسة 11 جنيها بارتفاع جنيه عن الأسبوع الماضي، وبلغ سعر كيلو الباذنجان 7 جنيهات بانخفاض جنيه واحد، كما بلغ سعر كيلو الخيار البلدي 10 جنيهات، والفلفل البلدي “الشطة” 10 جنيهات.
وسجل الكرنب ما بين 5 إلى 10 جنيهات، وبلغ سعر كيلو البسلة 12 جنيهًا، وثبات وبلغ سعر كيلو الفاصوليا الخضراء 13 جنيهًا بارتفاع جنيه عن الأسبوع الماضي، والجزر 4 جنيهات بارتفاع جنيه عن الأسبوع الماضي، وبلغ سعر القلقاس الكيلو 7 جنيهات بارتفاع جنيه عن الأسبوع الماضي.

الفاكهة
وأشار محمد علي، بائع، إلى أن سعر كيلو التفاح الأحمر البلدي سجل 25 جنيهًا بارتفاع 5 جنيهات، والموز استقر عند 7 جنيهات، وكيلو البرتقال عند 4 جنيهات، واليوسفي البلدي 5 جنيهات بارتفاع جنيه عن الأسبوع الماضي، الفراولة سجلت 10 جنيهًا.

الدواجن
وقالت هند رضا، صاحبة محل لبيع الدوجن بميت غمر، إن سعر كيلو الدواجن البيضاء بلغ 30 جنيهًا بارتفاع جنيهين عن الأسبوع الماضي، والدواجن البلدي 40 جنيهًا بانخفاض جنيهًا واحدًا، وسجل البط 40 جنيهًا، حسب نوعه، ووصل سعر “جوز الحمام” من 50 إلى 60 جنيهًا.

الوسوم