بلاغا يتهم موظف بالاستيلاء على أدوية بقيمة 45 ألف جنيه من التأمين الصحي بالدقهلية

بلاغا يتهم موظف بالاستيلاء على أدوية بقيمة 45 ألف جنيه من التأمين الصحي بالدقهلية اللواء محمد حجي - مدير أمن الدقهلية
كتب -

حررت هالة الشحات، مدير عيادة أبو الصير للتأمين الصحي بمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، بلاغا بقسم الشرطة التابع للمركز، أتهمت فيه موظفا بالعيادة بسرقة كميات من الأدوية الخاصة بمرضى السكر والروماتيزم، مقدرة بمبلغ قيمته 45 ألف جنيه.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تمي المديد، يفيد بورود بلاغا  من الدكتورة هالة الشحات، مدير عيادة أبو الصير للتأمين الصحي، بسرقة كمية كبيرة من الأدوية من ثلاجة الصيدلية تقدر قيمتها بمبلغ 45 ألف جنيه.

على الفور انتقل إلى مكان الواقعة الرائد أحمد فتح الله، رئيس مباحث المركز، وبمعاينة الصيدلية لم تجد المباحث أي أثار لعنف أو كسر بالباب.

واتهمت مدير العيادة، مدير الشؤون الإدارية والمالية لوجود خلاف بينهم بعد أن كان يعمل بمستشفى التأمين الصحي بالمنصورة وتم نقلة إلى العيادة.

وبعد تحريات المباحث تم إستدعاء المتهم، والذي أنكر التهم المنسوبة اليه، وتكثف مباحث المركز من تحرياتها للوصول إلى مرتكب الواقعة، وسؤال العاملين بالعيادة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2232 إداري تمي الأمديد لسنة 2018 وتم إخطار الهيئة العامة للتأمين الصحي والنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الوسوم