بشراكة “ولاد البلد”.. جامعة طنطا تنظم المؤتمر العلمي لطلاب الصيدلة

تصوير – محمود عبدالمنعم

انطلقت فعاليات المؤتمر السادس عشر لكلية الصيدلة بجامعه طنطا، محافظة الغربية، اليوم الخميس، بمشاركة 31 جمعية علمية ومشاركة ما يزيد عن 12 جامعة حكومية وخاصة.

حضر حفل الافتتاح كل من الدكتور إبراهيم سالم، رئيس جامعة طنطا، والدكتورة مدثر طه أبو الخير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة نهلة العشماوي، عميد كلية الصيدلة، والدكتورة سناء الجيزاوي، وكيل كلية الصيدلة لشؤون الطلاب ورائد الجمعية العلمية، وعدد من ممثلي المهن المطبية وأعضاء هيئة التدريس، ومديري المستشفيات الجامعية ومستشفى 57357.

وألقى مصطفي منتصر كلمة رحب فيها بالحضور، وأكد أن المؤتمر يهدف للوقوف وراء الطلاب ودفعهم إلي الأمام، ودعمهم للخروج والعمل.

وقال إبراهيم سالم، رئيس الجامعة، إن فكرة المؤتمر مميزة لدعم الترابط بين الطلاب والأطباء والأساتذة، مثل شركات السيارات الكبيرة التي تعمل في تخصصات مختلفة منها التصنيع والتركيب، فبينهما ترابط وتكامل يمكنهم من استخراج أفضل منتج.

وطالب الطلاب بالسعي نحو الأفضل، قائلًا “أنتم أمل وكرامة مصر بالجد والاجتهاد، وتضع الجامعة نفسها بين أيديكم لخدمتكم في أي وقت”.

يذكر أن “ولاد البلد” هي الشريك الإعلامي للمؤتمر، وهي رائدة في تغطية الأحداث المحلية بالمحافظات عبر موقعها الإلكتروني، وحصدت عدة جوائز عالمية على عملها المميز، وهدفها تطوير مفهوم الصحافة المحلية عبر تدشين غرف أخبار مستقلة في مختلف ربوع الجمهورية، وشعارها أخبار بلدك من ولاد بلدك.

الوسوم