بالأسماء| مصرع 7 وإصابة 4 في حادث تصادم قطار بميت غمر

بالأسماء| مصرع 7 وإصابة 4 في حادث تصادم قطار بميت غمر تمركز سيارات إسعاف - تصوير محمود سيد الأهل
لقى 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرين في حادث تصادم قطار بسيارة ميكروباص بمزلقان الصوفي طريق ميت غمر الزقازيق بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، بحسب بيان مديرية الصحة بالدقهلية
كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا من شهود عيان يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وقطار على مزلقان الصوفي طريق الزقازيق.
على الفور انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتبين مصرع 7 أشخاص من بينهم طفل وإصابة 4 آخرين.
وبحسب بيان مديرية الصحة، فالمصابين هم “بيان.أ.م.ح” 15 عاما، ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج و كدمات متفرقة، و”هبة.ح.م” 40 عاما ومصابة بكسر في الساعد الأيسر واشتباه نزيف في المخ واشتباه نزيف بالبطن كسر في الساق اليسري، كما أصيبت “شروق.س.ال” 20 عاما باشتباه كسر في الجمجمة و كدمات متفرقة، وإصابة طفلة 3 سنوات باشتباه نزيف بالمخ واشتباه نزيف بالتجويف الصدري و كدمات، ولقي طفل مجهول مصرعه يبلغ من العمر 7 سنوات، و مصرع 6 أشخاص لم يتم التعرف على أسمائهم حتى الآن.
أما عن المتوفيين فهم: “صفاء.م.ش” 40 عاما، و”عوض.م.ش” 15 عاما، و”حسانين.م.ح” 3 أشهر، و”هشام.م” 78 عاما، و”رحاب.م.ع.ش” 40 عاما.
وقامت قوات الحماية المدنية برفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية، كما نقلت سيارات الإسعاف المتوفين والمصابين لمستشفى ميت غمر المركزي، وجاري استخراج تصاريح الدفن بعد انتهاء إجراءات النيابة العامة، والتحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.
الوسوم