بالأسماء| إصابة 8 عمال في انفجار أسطوانة أكسجين بميت غمر

بالأسماء| إصابة 8 عمال في انفجار أسطوانة أكسجين بميت غمر صورة أرشيفية
أصيب 8 أشخاص بحروق، اليوم الأربعاء، نتيجة انفجار أسطوانة أكسجين في المدينة الاستثمارية الجديدة، بميت غمر خلف مصنع الغزل في محافظة الدقهلية.
تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة، بانفجار أسطوانة اكسجين، في المدينة الاستثمارية الجديدة بمدينة ميت غمر خلف مصنع الغزل.
هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدينة، إلى مكان الحريق، وتمكنت من السيطرة على النيران، والتي أسفرت عن إصابة 8 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى ميت غمر المركزي.
وحصل موقع “ولاد البلد” علي أسماء المصابين وهم، مصطفي السعيد فتحي 30 عاما ومقيم كفر الدوار ومصاب بحروق من الدرجة الثانية بالذراعين والقدمين والوجه، وأحمد منصور العوام 30 عاما ومقيم الإسكندرية ومصاب بحروق من الدرجة الثانية، وأشرف عبد الله علي 50 عاما ومصاب بكسر مضاعف بالساق اليسري وحروق من الدرجة الثانية بالذراعين والقدمين، وأنيس السعيد إبراهيم 35 عاما مقيم كفر الدوار ومصاب بحروق من الدرجة الثانية بالذراعين والوجه، وعماد سعيد بدوي 42 عاما ومقيم كفر الدوار ومصاب بحروق من الدرجة الأولي والثانية بالوجه والقدمين والصدر، وعبد الحميد علي عبد الحميد 18 عاما مقيم البحيرة ومصاب بحروق من الدرجة الأولي والثانية بالوجه والذراعين.
كما أصيب كلا من عادل عبد الفتاح جمعه 43 عاما كفر الدوار ومصاب بحروق من الدرجة الأولي والثانية متفرقة بالجسم، وإسلام رمضان عيد 23 عاما ومصاب بحروق من الدرجة الأولي والثانية بالذراعين.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.
الوسوم