بإجمالي ٨ حالات.. ٢٠١٨ عام قتل الزوجات بالدقهلية

بإجمالي ٨ حالات.. ٢٠١٨ عام قتل الزوجات بالدقهلية محافظة الدقهلية
كتب -

شهدت محافظة الدقهلية، خلال عام 2018، تعدد حالات قتل الأزواج لزوجاتهم، بمعدل 8 حالات في عام واحد، حيث تنوعت الأسباب مابين المرض النفسي، أو الوقوع تحت تأثير المخدرات، أو نتيجة الظروف الاقتصادية.

وقد استحوذ مركز السنبلاوين على النسبة الأكبر من حالات القتل بمعدل 4 حالات، يليه مركز ميت غمر ب3 حالات، بينما كانت وسيلة القتل الأشهر ضمن هذه الحالات، هي إشعال النار في المنزل، ثم الطعن بآلة حادة، كما كان الرجال من ذوي الشريحة العمرية بين 30 و 35 عاما، هم الأكثر قتلا.

وفيما يلي عرض تفصيلي ببأرز هذه الحالات التي شهدها عام 2018.
عامل يشعل النار بجسده بعد اتهتمه بذبح زوجته:
في سبتمبر الماضي، لفظ عامل أنفاسه الأخيرة، داخل مستشفى ميت غمر المركزي، متأثرًا بحروق في مختلف أنحاء جسده، بعدما حاول الانتحار، وأشعل النار في نفسه، هربًا من الشرطة، بعد اتهامه بـ ذبح زوجته، عندما حدثت مشاجرة بين المتهم وزوجته “سحر. ر”، 35 سنة، ربة منزل، بعد رفضها بيع المنزل الذي تمتلكه، فذبحها، وفر هاربًا، وأرجع المتهم الجريمة إلى مروره بحالة اكتئاب شديدة.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عامل يشعل النار بجسده بعد ذبح زوجته
عامل يشعل النار بجسده بعد ذبح زوجته

انتحار عامل بعد ذبح زوجته
أقدم عامل على الانتحار، بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، بعدما ذبح زوجته بقرية كفر النصر التابعة للمركز، وبالانتقال لمكان البلاغ تبين مقتل رحاب 34 عاما، ربة منزل، وبفحص الجثة تبين ووجود إصابتين في الرقبة والرأس، إضافة إلى حبل ملفوف حول الرقبة، وغارقة في دمائها داخل المنزل، وبسؤال المتهم أثبت تعرضه لحالة نفسية سيئة بسبب الوضع الاقتصادي، وقلة الحاجة ليجد قوت يومه.
ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عامل يقبل على الإنتحار بعد قتل زوجته

عامل يذبح زوجته بميت غمر
أقدم عامل على ذبح زوجته، بقرية أبو النصر بميت غمر، عن طريق الخنق، باستخدام الحبل، وذلك بعدما تشاجر مع زوجته ايمان 30 عاما، ربة منزل، لرفضها بيع منزلها المقيمين فيه، وقتلها وفر هاربًا.
ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا
اللواء محمد حجي - مدير أمن الدقهلية
زوج يقتل زوجته بسبب خلافات مالية بالسنبلاوين
تمكن وحدة مباحث السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، من ضبط عامل 50 عاما، بتهمة قتل زوجته شيماء ا.، 22 عاما، ومقيم قرية أبو داوود السباخ دائرة مركز تمى الأمديد، وبتقنين الإجراءات تبين قتل الزوج لها نتيجة خلافات زوجية.
ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا
زوج يقتل زوجته بسبب خلافات مالية بالسنبلاوين زوج يقتل زوجته بسبب خلافات مالية بالسنبلاوين

زوج يقتل زوجته بالسنبلاوين ويفتعل واقعة الحريق:

تمكن ضباط مباحث مركز السنبلاوين من كشف لغز وفاة سيدة بقرية العنانية محترقة داخل غرفة نومها وتبين قيام الزوج بقتلها وافتعال واقعة الحريق، وبتضييق الخناق على المتهم اعترف بارتكابه الحريمة بسبب مشاكل زوجية، وافتعال الحريق.
ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا :

عامل يشعل النار بجسده بعد ذبح زوجته
عامل يشعل النار بجسده بعد ذبح زوجته

عاطل يقتل والدته بتهشيم رأسها بالسنبلاوين:
تمكن ضباط مديرية أمن الدقهلية، من ضبط متهم بقتل والدته بقرية الحصاينة بالسنبلاوين، وبالفحص تبين، وجود جثة رقية، م،م 55 عاما، ربة منزل، بها طعنات متفرقة بالجسم وتهشم في الرأس، وبجوارها فأس، سكين، عليها آثار دماء، واعترف نجلها بارتكابه الواقعة بسبب خلافات عائلية.
ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا:
اللواء محمد حجي - مدير أمن الدقهلية

زوجة تقتل والدة زوجها في بلقاس من أجل عشيقها:
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس من كشف لغز مقتل مسنة بقرية فسكو، وسرقة 91 ألف جنيه من شقتها، وبتقنين الإجراءات تم ضبط عتاب. ح. ع” 25 عاما، زوجة نجل المجني عليها بسبب عشيقها.
ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا :

زوجة تقتل والدة زوجها بسبب عشيقها
زوجة تقتل والدة زوجها بسبب عشيقها

زوج يشعل النار بجسد زوجته بالسنبلاوين
تمكن ضباط مباحث مركز السنبلاوين من كشف لغز وفاة سيدة بقرية العنانية بالسنبلاوين، محترقة داخل غرفة نومها وتبين بالفحص، وتقنين الإجراءات قيام الزوج بقتلها وافتعال واقعة الحريق، وبسؤال المتهم أقر الواقعة، بسبب وقوعه تحت تأثير المخدر.
ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عامل يشعل النار بجسده بعد ذبح زوجته
عامل يشعل النار بجسده بعد ذبح زوجته
الوسوم