انتشال جثتي طفلين لقيا مصرعهما غرقا في بحيرة المنزلة

انتشال جثتي طفلين لقيا مصرعهما غرقا في بحيرة المنزلة أرشيفية
كتب -

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية وصيادى المطرية، اليوم السبت، من انتشال جثة الطفل الثانى أحد ضحايا الغرق ببحيرة المنزلة، بعد ساعتين من العثور على جثة شقيقه.

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى لمأمور مركز شرطة المطرية يفيد بغرق الطفلين خالد محمود الفتاح، “5 أعوام”، وشقيقه السيد، “7 أعوام”، ببحيرة المنزلة بمنطقة المجاير بالمطرية أثناء استقلالهما “لانش بحري” مع والدهما في الساعات الأولى من صباح أمس.

وعلى الفور انتقل الرائد عمر سليمان، رئيس مباحث المركز، والعميد أحمد عودة مدير ادارة شرطة البيئة والمسطحات، وقوات الإنقاذ النهري للبحث عن الطفلين لمكان البلاغ.

وبالفحص تبين أن الطفلين كانا يرافقان والدهما في رحلة صيد داخل بحيرة المنزلة، على مركب صيد صغير وعقب وصولهم لشاطئ البحيرة بمنطقة المجاير بدأ والدهم في إنزال الأسماك للشاطىء وترك الطفلين في المركب فعبث أحدهما بالماتور مما تسبب في حركة دائرية سريعة وانقلابه وسقوط الطفلين في المياه علي مسافة كبيرة من الشاطئ، ما تسبب في غرقهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة فيما استمرت قوات الإنقاذ النهري.

يذكر أنه تم العثور صباح اليوم من العثور على جثة أحداهما “الطفل خالد” وباستمرار البحث من قبل الصيادين وقوات الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات عثر على جثة شقيقه الآخر “السيد”، بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية والصيادين.

الوسوم