السبت.. افتتاح أول جراج متعدد الطوابق في المنصورة

السبت.. افتتاح أول جراج متعدد الطوابق في المنصورة أول جراج متعدد الطوابقأول جراج متعدد الطوابق
كتب -

أنهت رئاسة حي غرب المنصورة، تنفيذ أعمال أول جراج متعدد الطوابق، المقام أمام وكالة المنصورة بالمشاية السفلية لحل أزمة التكدس المروري.

قال أحمد عبدالسميع، رئيس حي غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية لـ”ولاد البلد”، إنه تم الانتهاء من أعمال الجراج، على أن يتم افتتاحه مساء اليوم، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من الشكل النهائي له، وبلغت تكلفته 3 ملايين جنيه، بالتعاون بين ميزانية المحافظة مع أحد المستثمرين، لخدمة أهالي المنصورة، منوها إلى أنه يتحمل 12 سيارة في وقت واحد، على أن تكون تذكرة الفرد من 10 حتى 15 جنيها.

كما أوضح عبدالسميع، أنه جار العمل على إنشاء أكثر من 50 جراج في مدينة المنصورة، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من السيارات، وكان قد شدد كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على ضرورة إخلاء الشوارع من الانتظار الخاطئ، وتحرير محاضر مخالفات لأصحاب محلات بيع السيارات الذين يشغلون مساحات كبيرة بالسيارات المخالفة.

يذكر أنه تم إنشاء جراج متعدد الطوابق لحل التكدس المروري، بالمشاية السفلية بمدينة المنصورة، بعد أن تشكل فريق عمل من إدارة مرور الدقهلية ورئاسة حي غرب، لدراسة الأزمة المرورية، وتحديد أماكن تواجد الجراجات، كما أنه كان من المقرر إنشاءه أمام نادي جزيرة الورد مباشرة، وتم نقله أمام الوكالة بعد اعتراض محافظ الدقهلية على موقعه أمام بوابة النادي الرئيسية.

اقرأ أيضا

رئيس حي غرب المنصورة يكشف تفاصيل إنشاء أول جراج متعدد الطوابق

الوسوم