نوفمبر المقبل.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي لجراحة الأوعية الدموية بطب المنصورة

نوفمبر المقبل.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي لجراحة الأوعية الدموية بطب المنصورة

ينظم قسم جراحة الأوعية الدموية والقدم السكري، بكلية الطب بجامعة المنصورة “المؤتمر السنوي الدولي السادس، لجراحة الأوعية الدموية والقدم السكري”، خلال الفترة من 29 إلى 30 نوفمبر 2018 بالقاعة الملكية بفندق توليب بمدينة الإسكندرية.

 وحسب بيان صادر عن الجامعة، يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور السعيد عبد الهادي، عميد كلية الطب، والدكتور الشعراوي كمال، مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة.

يعقد المؤتمر برئاسة الدكتور مسعد سليمان، رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية بكلية طب المنصورة، مقرر المؤتمر الدكتور خالد الموافي.

يشارك في المؤتمر نخبة من أساتذة جراحة الأوعية الدموية بالجامعات المصرية، ومستشفيات القوات المسلحة، وعدد من أساتذة الجامعات الأجنبية.

يناقش المؤتمر من خلال الجلسات العلمية العديد من التقنيات الحديثة في جراحات الأوعية الدموية، وانسداد الشرايين والقدم السكري.

وقال الدكتور مسعد سليمان، إن المؤتمر يهتم بفكرة توصيل أحدث التقنيات الطبية، وأحدث طرق العلاج على مستوى العالم، في مجال جراحة الأوعية الدموية والقدم السكري، وتقنيات القسطرة التداخلية للأطباء المصريين، بدون تحميل الأطباء أعباء مادية، وخاصة شباب الأطباء الراغبين بالوصول بمستواهم العلمي والطبي لنفس مستوى الأطباء بالدول المتقدمة في هذا المجال.

وأضاف أنه يحاضر فى المؤتمر مجموعة من الأساتذة والعلماء بجامعة هامبورج بألمانيا، كما يحاضر بالمؤتمر عدد كبير من الأساتذة والعلماء من الجامعات المصرية، بالإضافة إلى نقل حي لطرق اجراء الجراحات الدقيقة من أيرلندا وألمانيا، للحضور بالمؤتمر.

الوسوم