الغمري نقيبا للمحامين عن جنوب الدقهلية والمكاوي عن شمالها

الغمري نقيبا للمحامين عن جنوب الدقهلية والمكاوي عن شمالها

الدقهلية – حماده عبد الجليل:

انتهت انتخابات نقابة المحامين بالدقهلية، على مستوى محكمتين، لأول مرة بمحافظة الدقهلية، وهما محكمة المنصورة الابتدائية، التي تشمل منطقة جنوب الدقهلية، ومحكمة دكرنس الابتدائية، والتي تشمل منطقة شمال الدقهلية، بعد أن كانت المحافظة بالكامل يمثلها نقيب واحد.

وفاز المحامي محمد طه الغمري، بمقعد نقيب المحامين عن منطقة جنوب الدقهلية، وأحمد محمد كشكول، عن مقعد الشباب بمنقطة جنوب الدقهلية، خلال انتخابات نقابة المحامين.

كما فاز إبراهيم فؤاد وادي، بمقعد محكمة مركز المنصورة، وشوقي عيطة، بمقعد محكمة أول المنصورة، ووليد محمد الأجاوي، بمقعد محكمة ثان المنصورة، وإيهاب بدوي، بمقعد محكمة مركز السنبلاوين، وأحمد طلعت البقري، بمقعد محكمة ميت غمر، وعمرو أبو العيش، بمقعد محكمة مركز ميت غمر، وأشرف شكري بمقعد مركز طلخا، وناجي فودة بمقعد محكمة أجا.

وكان قد تنافس على منصب النقيب 6 محامين وهم، محمد طه الغمري العطار، والسعيد زكي هلال أحمد، وعلى أحمد أمين عبد الله، ونبيل عبد السميع محمد موافي، ورضا السعيد أحمد سلامة، ومحمود زكي عثمان والي.

كما تنافس 9 محامين على مقعد الشباب وهم جمال عبد الناصر المحمدي السباعي، وأحمد محمد حمدي حسبو كشكول، وعبد الفتاح صالح عبد الفتاح صادق الألفي، ومحمد محب حسني عبد العال حماد، ومحمد يوسف بدير، ومحمد مصطفى السيد يوسف العيوطي، وأحمد سيد أحمد عبد الحميد رضوان، وعمرو عاطف الشحات سالم السيد، وأحمد علي طه خليفة.

وتشمل منطقة جنوب الدقهلية محكمة المنصورة الابتدائية، وتندرج معها 7 محاكم جزئية هي: أول المنصورة، وثان المنصورة، ومركز المنصورة، وطلخا، وميت غمر، والسنبلاوين، وأجا.

وفاز المحامي محب عبد العزيزالمكاوي، بمقعد نقيب المحامين عن منطقة شمال الدقهلية، ورمضان محمد السيد موسى، عن مقعد الشباب بمنقطة جنوب الدقهلية، في انتخابات نقابة المحامين.

كما فاز محمد السيد النفيلي عن مقعد محكمة بلقاس، وإبراهيم عبد المهدي قدوس، عن مقعد محكمة شربين، ورياض محمود نمير عن مقعد محكمة دكرنس، وصبري محمد السعدني، عن مقعد محكمة منية النصر، وشكري سالم محمد، عن مقعد محكمة المطرية، وأحمد منصور أحمد، عن مقعد محكمة المنزلة، وأنس أنس علي بركات، عن مقعد محكمة ميت سلسيل.

وكان قد ترشح على منصب نقيب محامي منطقة شمال الدقهلية كل من أحمد أبو المعاطي أحمد جمعة، ومحب عبد العزيز المكاوي، بينما ترشح على مقعد الشباب كل من رمضان محمد السيد موسى، ومحمود ياسر أحمد محمد.

وتشمل منطقة شمال الدقهلية محكمة دكرنس الابتدائية، ومعها 7 محاكم جزئية هي بلقاس، ومنية النصر، والمطرية، وشربين، وتمي الأمديد، وميت سلسيل والمنزلة.

الوسوم