ولاد البلد

“الشعراوي” يناقش خطة تعديل المرافق لبدء مشروع “مترو الأنفاق”

كتب -

اجتمع الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بالملحق الاقتصادي للسفارة الفرنسية بالقاهرة، و6 شركات في مجال إنشاء النقل والمواصلات، لمناقشة الدراسات الفنية لتنفيذ مشروع مترو الأنفاق بالمنصورة.

جاء ذلك بحضور نائب رئيس هيئة مترو الأنفاق، ونائب المنصورة أحمد الشرقاوي، صاحب فكرة إنشاء مشروع مترو الأنفاق، وعدد من رؤوساء المجالس والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال اللقاء، طالب الشعراوي بتحديد الفائض من الكهرباء المتوفرة في المحطات، ورصد خطوط الغاز وتحديد الشبكة الداخلية والمغزيات الرئيسية على طريق جمصة كاملا، وتحديد محيط المنصورة من شبكات ري سواء مصارف أو ترع.

كما طالب الشعراوي بتحديد محيط الأراضي المحيطة بطريق المنصورة – جمصة السباحي بالناحيتين وملكيتها، وتحديد عمق الطريق، وجميع المصارف أو الترع من المنصورة حتي الطريق الساحلي، وكذلك شبكات الغاز وخطوط الضغط العالي والمتوسط، وتحديد كل ما يتعلق بالمرافق من أجل تحديد خطوط سير مترو الانفاق بالمنصورة.

وحدد الشعراوي خطة زمنية حتى 5 ديسمبر المقبل لتسليم هذه المهام، وتحويل جميع المعلومات المكتوبة ورقيا إلى PDF تسهيلا على الإدارات والمواطنين.

 

الوسوم