الدقهلية X أسبوع| مصرع 3 من أسرة واحدة في “خزان صرف” وإعدام 65 كلبا ضالا

الدقهلية X أسبوع| مصرع 3 من أسرة واحدة في “خزان صرف” وإعدام 65 كلبا ضالا محافظة الدقهلية - تصوير ريهام مصطفى

شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها مصرع 3 من أسرة واحدة في بيارة صرف صحي، وضبط مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء.

تمركز سيارات إسعاف - تصوير محمود سيد الأهل
سيارات إسعاف – تصوير: محمود سيد الأهل
مصرع 3 عمال من أسرة واحدة في بيارة صرف صحي

لقى 3 عمال من أسرة واحدة بينهم أب ونجله ونجل شقيقه مصرعهم، وتم إنقاذ الرابع، عقب سقوطهم في بيارة صرف صحي بقرية “صدقا” التابعة لمركز تمي الأمديد بالدقهلية، أثناء العمل على تطهير البيارة.

وذكر شهود عيان أن ابن الأول سقط في البيارة فحاول الأب إنقاذه فسقط هو الآخر، فنزل ابن عمهم لإنقاذهما فسقطوا جميعا، وحاول الرابع إنقاذهم إلا أنه أصيب باختناق وكدمات، وتمكن الأهالي من مساعدته في الخروج.

مواد بترولية - مشاع إبداعى
مواد بترولية – المصدر: بيان أمني سابق
ضبط 150 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء

تمكنت مديرية التموين بالدقهلية بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط 150 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء بمحطات وقود قرى تلبنت وكفر عوض السنيطة وناحية الديرس بمركز أجا.

 نائبين رئيس جامعة المنصورة - صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
نائبين رئيس جامعة المنصورة – صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
تعيين نائبين جدد لرئيس جامعة المنصورة

أعلن الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، عن صدور قرارين جمهوريين بتعيين كلا من الدكتور أشرف طارق أحمد حافظ، مدير مركز الكلى، نائبًا لرئيس جامعة المنصورة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وتعيين الدكتور محمد عطية محمد البيومي، عميد كلية الطب، نائبًا لرئيس جامعة المنصورة لشؤون التعليم والطلاب.

مديرية الطب لبيطري بالدقهلية – المصدر: الصفحة الرسمية للمديرية بفيسبوك
“بيطري الدقهلية” يشكل لجان لإعدام الكلاب الضالة

قال الدكتور عبد المنعم المنجى، وكيل وزارة الطب البيطري بالدقهلية، إنه تم تكليف لجنة من الطب البيطري بعد إصابة 8 حالات بعقر كلب، في منطقة الجلاء والسلخانة وعزبة الشحاتين بالمنصورة، مشيرا إلى أنه منذ بدء تمشيط المنطقة من خلال حملات مكافحة الكلاب الضالة، تم إعدام 65 كلبا ضالا، باستخدام 15 طلقة خرطوش و25 جرام استركنين.

انتخابات الغرفة التجارية بالدقهلية - صورة بواسطة الغرفة التجارية
انتخابات الغرفة التجارية بالدقهلية – صورة بواسطة الغرفة التجارية
فوز قائمة “عطاء بلا حدود” بمجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية بالدقهلية، ومقرها النادي الاجتماعي باستاد المصنورة الرياضي، عن فوز قائمة “عطاء بلا حدود”، والتي تضم المهندس أحمد رعب، رئيس مجلس إدارة الغرفة الحالي، ومعه 7 أعضاء من مجلس الإدارة الحالي أيضًا، وهم مدحت الفيومي وسامي سلطان وثروت فتح الباب وإبراهيم يحيى والسيد حمد التهامي ووليد فرعون وحاتم المير بمقاعد المجلس، وذلك للمرة الثالثة.

الوسوم