الدقهلية X أسبوع| “كوبرا” تنهي حياة مروض ثعابين وإحالة 19 موظفًا لتحقيق

الدقهلية X أسبوع| “كوبرا” تنهي حياة مروض ثعابين وإحالة 19 موظفًا لتحقيق محافظة الدقهلية - تصوير ريهام مصطفى
شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها “لدغة كوبرا” تنهي حياة مروض ثعابين، وإحالة 19 موظفًا لتحقيق.
قوات أمن الدقهلية - أرشيفية - تصوير ريهام مصطفى
مدير أمن الدقهلية – أرشيفية – تصوير ريهام مصطفى
ضبط هارب من السجن 10 سنوات بحوزته سلاح ناري
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أجا بالدقهلية، من ضبط “عماد. م. أ. أ،” مسجل شقي خطر، وهارب من تنفيذ أحكام قضائية بالسجن لمدة 10 سنوات، والمطلوب ضبطه وإحضاره في 4 قضايا، وبحيازته كميات من مخدر الهيروين وسلاحا ناريا، داخل أحد المنازل بقرية منية سمنود.
رئيسة مدينة ميت غمر أثناء التحفظ على أتوبيس - صورة بواسطة المركز الإعلامي لرئاسة ميت غمر
رئيسة مدينة ميت غمر أثناء التحفظ على أتوبيس – صورة بواسطة المركز الإعلامي لرئاسة ميت غمر
رئيسة مدينة ميت غمر تتحفظ على أتوبيس لمخالفته التعريفة
قامت منال الغندور، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، باستقلال أتوبيس ركاب خط دماص من موقف سيارات ميت غمر كمواطنة، واكتشفت رئيسة المركز قيام سائق الأتوبيس برفع التعريفة، حيث قامت بإعطاء مبلغ 10 جنيهات لتباع الأتوبيس، وتم حسابها على أجرة مقدارها 3.5 جنيه للفرد مخالفا بذلك تسعيرة الركوب الجديدة ومقدارها 2.25 جنيه، وتم التحفظ على الأتوبيس وتسليمه لوحدة مرور ميت غمر، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
جانب من الزيارات المفاجئة - صورة بواسطة المركز الإعلامي لرئاسة ميت غمر
جانب من الزيارات المفاجئة – صورة بواسطة المركز الإعلامي لرئاسة ميت غمر
إحالة 19 موظفًا بصهرجت والجمعية الزراعية للتحقيق في ميت غمر
قررت منال الغندور، رئيسة مركز ومدينة ميت غمر، إحالة 16 موظفا بالوحدة المحلية بصهرجت الكبرى و3 آخرين بالجمعية الزراعية للتحقيق، بعد عمل تفتيش مفاجئ على الوحدة المحلية بصهرجت الكبرى، وأسفر التفتيش عن التشطيب في خانة الانصراف على 16 موظفا، وذلك لعدم تواجدهم بمقر الوحدة المحلية أثناء التفتيش، وخروجهم بدون خط سير أو أذن رسمي وتم إحالتهم للتحقيق.
كوبرا - مشاع إبداعى
كوبرا – مشاع إبداعي
لدغة “كوبرا” تنهي حياة مروض ثعابين في جمصة
استقبلت مستشفى جمصة المركزي، جثة شاب يدعى “محمد.ج.ال”، 23 عاما، مروض ثعابين، جثة هامدة، إثر تعرضه للدغة ثعبان كوبرا أثناء تقديم فقرة مع الثعابين في كافتيريا بمصيف جمصة، مما أدى لوفاته في الحال.
السيارة المحملة بالمازوت - صورة بواسطة المركز الإعلامى لرئاسة ميت غمر
السيارة المحملة بالمازوت – بواسطة المركز الإعلامي لرئاسة ميت غمر
ضبط 36 ألف لتر مازوت مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء في ميت غمر
تمكنت حملة من مباحث تموين ميت غمر، من ضبط سيارة محملة بكميات من المازوت المدعم، وبالفحص تبين أن السيارة تحمل رقم “دوب 1235” والمقطورة رقم “دم ر 7139″، كانت في إحدى المناطق الزراعية بطريق القاهرة أمام ميت غمر وبداخلها 36 ألف لتر مازوت مدعم، تم تجميعهم بقصد بيعها بعد زيادة أسعار المواد البترولية بدون فواتير، مما يعد إهدارا للمال العام، وتم التحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية بمعرفة مباحث التموين للعرض على النيابة العامة.
حوادث
مديرية أمن الدقهلية – أرشيفية
أمن الدقهلية يكشف لغز العثور على جثة مسجل خطر عارية بإحدى الترع
تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، من كشف لغز عثور عدد من أهالي مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية، على جثة لشخص في العقد الثاني من عمره مقتول ومصاب بعدة طعنات في الصدر، وملقى بجثته عارية في ترعة وسط الزراعات.
وبالفحص تبين أن وراء الواقعة شريك له في عمليات سطو، وقد اختلفوا على تقسيم المسروقات فيما بينهما، فقتل أحدهما الآخر.
الوسوم